jo24_banner
jo24_banner

تطورات الحالة الصحية لياسمين عبدالعزيز

تطورات الحالة الصحية لياسمين عبدالعزيز
جو 24 :
كشف الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن آخر تطورات حالتها الصحية، التي طمأنت محبيها على صحتها، مشيراً إلى أن هناك تحفظ وحيد حول حالتها.

أعلن وائل عبد العزيز، خروج شقيقته ياسمين من غرفة العناية المركزة، والتي أقامت بها خلال الأيام الماضية، مؤكداً بهذا الخبر تجاوزها مرحلة الخطر.

وكشف وائل عبد العزيز، عن تحفظ وحيد حول حالة ياسمين عبد العزيز حتى هذه اللحظة وهي منع الزيارة عنها حتى الآن، نظراً لمحاولات منحها قسطاً وافراً من الراحة.

وكتب وائل عبد العزيز عبر حسابه على فيسبوك: "الحمد لله خرجت من العناية المركزة بفضل ربنا وكل اللي بيحبوها بس ما فيش زيارت".

وبعد منشور وائل عبد العزيز الذي طمأن فيه الجمهور، أكد الفنان أحمد العوضي على صحة تطورات الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز.

وكتب أحمد العوضي عبر حسابه على فيسبوك: "الحمد لله ياسمين خرجت من الرعايه المركزة لكن تعليمات الأطباء المعالجين ممنوع الزياره تماما لمدة اسبوعين خوفا عليها حيث ان الحاله تحت الرعايه الطبية الشديدة...  حتى استقرار الحالة...  اعتذر لكم عن عدم ردي لكن اعذروني غصب عني شكرا ليكم كلكم علي  دعواتكم ليها ومشاعركم الطيبه وحبكم ليها ..... ادعوا لها ربنا يكملها علي خير وتقوم بالسلامة".

وعبر الجمهور عن فرحته بخبر خروجياسمين عبد العزيز من العناية المركزة، وتمنوا لها استقرار حالتها الصحية.

وكتب البعض: "فى يوم عرفة كنت بدعيلها من قلبى والحمد لله على سلامتها وبشرتنى وان شاء الله تكون دعواتى كلها أجيبت ...ربنا يتم شفاءها على خير يااارب وترجع لبيتها سليمة معافاة ويشفي كل مريض فى كل مكان يارب الحمد لله ملء السموات والارض الحمد لله الحمد لله الحمد لله".

تابع البعض: "الف مليون حمدلله علي سلامتها اجر و عافية ،ربنا يعطيها الصحة و العافية ،و ربنا يبارك لك فيها يا عوضي"، "اللهم لك الحمد الحمدلله ياااااارب بجد اقسم بالله وحيات أولادي فرحتني جدا دا احلى خبر دا والله ومش مهم الزياره المهم انها خرجت من العنايه وان شاء الله يتم شفاها على خير وتخرج من المستشفى بخير وسلامه وتطمنا عن صحتها بنفسها ان شاء الله يا رب".

ودخلت الفنانة ياسمين عبد العزيز، مستشفى السلام الدولي بالمعادي، عقب رجوعها من دولة الإمارات الأسبوع الماضي، احتفالا بحصولها على الإقامة الذهبية بالإمارات.

وكان من المقرر أن تخضع ياسمين عبد العزيز لعملية استئصال ورم ليفي حميد بالرحم، وهي عملية معتادة ولا يوجد خطورة كبيرة من إجرائها، إلا أنها تعرضت لتلوث جزئي في الدم، لتنقل على إثره إلى العناية المركزة.

العملية أيضاً تطورت لاستئصال جزء من الأمعاء، لدى ياسمين عبد العزيز، مما أدخلها في حالة صحية سيئة بعد تلوث الدم واستئصال جزء من الأمعاء.​​​​​​

وأعلن وائل عبد العزيز شقيق ياسمين، أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي تدخل في الأمر، وأرسل فريقاً طبياً مختصاً لمتابعة الحالة باهتمام.

ووجه الشكر إلى الرئيس المصري قائلاً: "نشكر سيادة رئيس الجمهورية، السيد عبد الفتاح السيسي، والد لكل المصريين، على إرسال فريق طبي متكامل لمتابعة الحالة والإشراف علي أطباء إجراء العملية، طالبين من الله عز وجل الشفاء العاجل لبنتنا".

وطالب الجمهور بالدعاء إلى ياسمين عبد العزيز لتجاوز أزمتها الصحية قائلا: "دعواتكم في يوم عرفة جزاكم الله خير".

كما أكد شقيق ياسمين عبد العزيز، أن حالتها الصحية لا تزال غير مستقرة وكتب: "أرجوا من السادة الصحفيين احترام واستيعاب قلقنا وعدم نشر أي تصريحات أو صور مش عن لساننا ولما نطمن وتستقر الحالة هنطمن الناس عليها وكل ما نطلبه الآن الدعاء في الأيام المفترجة دي".

وكشفت نقابة الأطباء أنها لم تتلقى أي بلاغ رسمي من أسرة ياسمين عبد العزيز، يتهمون فيها أي طرف طبي بالتقصير، وفي حال تقدموا ببلاغ رسمي سيتم فتح تحقيق عاجل لمعرفة ما إذا كان الأمر خطأ أم إهمال طبي. (تعليق نقابة الأطباء على حالة ياسمين عبد العزيز).
تابعو الأردن 24 على google news