2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

وكيل يعود للعمل بعد مرور 46 عاما على تقاعده

وكيل يعود للعمل بعد مرور 46 عاما على تقاعده
جو 24 : كرم مدير الأمن العام الفريق أول ركن توفيق حامد الطوالبة في مكتبه اليوم الوكيل المتقاعد بشر مصطفى النوباني, والذي يعتبر من قدامى منتسبي جهاز الأمن العام إذ يبلغ من العمر89 .

وأكد الفريق أول ركن الطوالبة حرص جهاز الأمن العام على استذكار الجهود المميزة التي بذلها الرعيل الأول من نشامى الأمن العام, وأن هذا التكريم يأتي تقديرا لدورهم الرئيس في وضع نواة العمل الشرطي رغم الظروف والامكانات الصعبة ممثلين بالوكيل المتقاعد النوباني, و لتقدم القليل مقابل الكثير الذي قدمه في سبيل الحفاظ على امن واستقرار الاردن .

و اوعز الفريق اول الطوالبة بتعين النوباني في مكتب متقاعدي الامن العام اعتبارا من اليوم ليكون نموذجا حيا تحتذى لرجل الامن العام الذي ما زال يحتفظ بحسة الامني وقيافته العسكرية رغم تقدمه بالسن .

والنوباني يقطن حاليا في منطقة ام السماق في العاصمة عمان وهو من مواليد 1925 حيث التحق بالخدمة العسكرية عام 1949م حين كان جهاز الأمن العام جزءا من الجيش, واستمر في الخدمة بعد إنشاء الأمن العام كجهاز مستقل إلى أن تقاعد عام 1967م, وعرف عنه خلال خدمته أعلى درجات الانضباط العسكري, وتميز بين زملاءه نموذجا للإخلاص والانتماء, خلال خدمته التي قضاها في التحقيق والمباحث في العاصمة .
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير