jo24_banner
jo24_banner

ريال مدريد يتطلع لامتاع عشاقه العرب بمواجهة المنتخب الكويتي اليوم

ريال مدريد يتطلع لامتاع عشاقه العرب بمواجهة المنتخب الكويتي اليوم
جو 24 :

يدخل اليوم ريال مدريد أخر مبارياته في الموسم الحالي 2011/2012 عندما يواجه المنتخب الكويتي (الثامنة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة)، حيث يأمل بطل الدوري الاسباني بامتاع عشاقه ومحبيه في الكويت والمناطق المحيطة بتقديم عرض فني يليق بسمعة الفريق الابيض.

نهاية احتفالية للموسم، و المباراة تاريخية تحظى باهتمام خليجي عربي واسع النطاق، حيث يخوض افضل فريق في اوروبا هذا العام بـ(100) نقطة مباراة ودية احتفالية امام صاحب الضيافة المنتخب الكويتي والذي يسعى للظهور بشكل جيد امام بطل اسبانيا، ورغم ان اللقاء ودي، الا ان المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أكد بان الريال جاء الى الكويت لتحقيق الفوز.

اللقاء المنتظر يحمل اعتبارات عدة إلى جانب صبغته الاحتفالية على اعتبار ان ريال مدريد يزور الاراضي الكويتية للمرة الاولى في تاريخه، الا ان هيبة الفريق الابيض والتاريخ المشرق للنادي الملكي يحتم على النجوم تقديم امتع عروضهم الكروية وتحقيق فوز مقنع لبطل الكرة الاسبانية.

مورينيو كان واضحاً خلال المؤتمر الصحفي، حيث حدد أولوياته من اللقاء المرتقب، وقال: نحن نحترم هذا الاختيار بلعب مباراة ودية بعد الاحتفال بلقب الدوري والسفر لسبع ساعات وسط تدريبات قليلة، ومن المهم لنا ان لا يتعرض اي لاعب للاصابة، خاصة وان بطولة اليورو على الابواب، لكن هدفنا هو تقديم مباراة جيدة وتحقيق الفوز بها.

وعلى الطرف الاخر، يعتبر الشعب الكويتي ان هذا اللقاء فرصة مناسبة للاحتفال بغض النظر عن النتيجة، لكن تقديم عرض جيد يعد حافز لجميع لاعبي المنتخب، الامر الذي يعزز متعة الجماهير خاصة بعد ان أكد قائد ريال مدريد ايكر كاسياس ان الهدف من اللقاء هو تقديم مباراة كبيرة لاستمتاع جماهير الابيض، والفوز في النهاية.

تابعو الأردن 24 على google news