jo24_banner

دفاع علي كاكولي ينفي القبض عليه والجمهور يطالب بظهوره

دفاع علي كاكولي ينفي القبض عليه والجمهور يطالب بظهوره
جو 24 :
نشر الحساب الرسمي للممثل الكويتي، علي كاكولي، بيانات من فريق الدفاع الخاص به محذراُ من تداول خبر القبض عليه وبحوزته مواد مخدرة في مطار الكويت.

ونفى فريق الدفاع عن علي كاكولي الاتهامات المنشورة وخبر القبض عليه معلقين: "وسائل التواصل الاجتماعي تعجّ بخبر القبض على الفنان الكويتي علي الكاكولي، وهو خبر فيه افتراء على سمعته وعائلته".

وطالبت هيئة الدفاع التأكد من صحة الخبر وعدم التعجل في نشره: " ومن يتناقل هذا الخبر لا يريد الخير وإنما الشر بعينه".

وحذر البيان من تداول الخبر لعدم الوقوع في المسئولية القانونية: "كل من يساهم من قريب أو بعيد في ترويج مثل هذه الشائعات وإعدادها وإرسالها، يضع نفسه أمام المساءلة القانونية المشدّدة".

وعلق المتابعين على بيان فريق الدفاع مطالبين بظهور علي كاكولي لنفي الخبر بنفسه لوقف تداول الاشاعات والخبر خاصة بعد ان أعلنت وسائل إعلام كويتية عن إلقاء القبض عليه وفقاً لصيحفة "الرأي" الكويتية التي أكتفت يذكر أسم الممثل "ع. ك." قبل أن يعلن حساب "شاهين" على شبكات التواصل الاجتماعي أنّه الفنان علي الكاكولي، إذ نشر صورته معلّقاً: "ممكن نستر على القضايا العادية، لكن واحد جايب مخدرات ويدمر الشباب تبينا نستر عليه وهو يدمر شباب وبنات".

وما بين  الإشارة إلى الأحرف الأولى من اسمه في جرائد الكويت الرسمية، وذكر اسمه كاملاً على صفحات المشاهير، أثيرت التساؤلات هل النجم الكويتي الذي تم القبض عليه  هو بالفعل علي كاكولي أم أنه تشابه في الأحرف الأولى من الاسم فقط.

وأثيرت التساؤلات بعد نشر الصحفي المتخصص في عالم الجريمة، أبو طلال الحمراني، بنشر تغريدة عبر حسابه الشخصي على تطبيق تويتر، أعلن فيها القبض على نجم كويتي مشهور بتقديمه لأدوار البطولة في الأعمال الرمضانية، في مطار الكويت وبحوزته شحنة من مخدر الحشي، لتتجه الأنظار بعدها إلى النجم علي كاكولي.

ونشرت جريدة الراي الكويتية خبر القبض على ممثل كويتي شهير، مكتفية بنشر الحروف الأولى منه "ع.ك"، إلا أن أحد الحسابات المتخصصة بفضائح المشاهير، والتي تخصصت الأشهر الماضية في نشر كل ما يتعلق بأخبار المشاهير المتورطين في القضية المعروفة إعلامياً باسم قضية غسيل أموال المشاهير الكويت، وهو حساب شاهين، نشر اسم النجم الكويتي كاملاً.

 ونشر الحساب اسم وصورة علي كاكولي بتعليق: "ممكن نستر على القضايا العادية لكن واحد جايب مخدرات ويدمر الشباب تبينا نستر عليه وهو يدمر شباب وبنات"

أما  أبو طلال الحمراني، الصحفي المتخصص في عالم الجريمة، فكتب  عبر حسابه الشخصي على تطبيق التغريدات: "القبض على ممثل كويتي مشهور بالأعمال الرمضانيه والأدوار البطولية قبل اسبوع لحظة وصوله إلى مطار الكويت ملغم بالمخدرات حيث تم التحقيق معه وكشف أنه أصبح مدمن أثناء وجوده لتصوير عمل فني في أحد الدول العربية، وتم إحالته للسجن 21 يوم على ذمة التحقيق!!".

 واختتم صحفي الجريمة الشهير تغريدته بوسم "مشاهير الحشيش"، ليدون بعدها تغريدة أخرى كتب فيها: "الممثل المتهم بجلب المخدرات كشف عن اسم ممثلة مشهورة وممثل شاب هم شركاؤه بأحد شقق بيروت استأجروها للتعاطي".

تابعو الأردن 24 على google news