jo24_banner
jo24_banner

"أردنية العقبة" تطلق باكورة برامجها التدريبية المتخصصة

أردنية العقبة تطلق باكورة برامجها التدريبية المتخصصة
جو 24 : زكريا الغول - أعلن رئيس فرع الجامعة الاردنية في العقبة الدكتور هاني الضمور عن اطلاق باكورة دورات وبرامج الدبلوم المهني التدريبي في مركز الاستشارات والتعليم المستمر بكافة المجالات والجوانب الإدارية والاقتصادية والفنية.

وسيعقد المركز اولى دوراته منتصف الشهر المقبل ببرنامجين، اولاهما (ادارة الهجرة والتعامل مع قضايا اللجوء) بالتعاون مع وزارة الداخلية والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين. وثانيهما برنامج تدريبي يبحث مشاكل الانتاج النباتي والحيواني في مدينة العقبة بالتعاون مع وزارة الزارعة.

وقال الضمور: "إن المركز بصدد طرح مجموعة من البرامج التدريبية في مجلات اللغات والحاسوب والدبلوم المهني في السياحة والإرشاد السياحي إضافة إلى الدبلوم المهني في الاستيراد والتصدير وبرنامج الدبلوم المهني في ادارة الشحن وبرنامج ادارة المطارات فضلا عن برنامج خاص لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها".

وأوضح الضمور ان ادارة الفرع تعي تماما التحولات المتسارعة في البنية الاقتصادية والاستثمارية والسياحية والتعليمية في مدينة العقبة لذا تولي الانسجام بين برامجها وحاجات المدينة وخططتها التنموية المختلفة والمجتمع العربي والإقليمي أهمية خاصة.

وأشار الى أن المركز عمل على دراسة الاحتياجات التدريبية من خلال التنسيق مع مؤسسات الأعمال في العقبة سعيا الى تقديم خدمات منافسة عالية الجودة وتطوير حلول خلاقة وإبداعية لمجابهة التحديات التي تواجهه في مجال الاستشارات والخدمات الفنية والدراسات والتدريب باتباع المنهجية العلمية وتوفير جو خدمي يفوق توقعات متلقي الخدمة بالاستعانة بشبكة متكاملة من الخبرات والمعارف والكفاءات المميزة من أعضاء الهيئة التدريسية والخبراء في الجامعة وخارجها وتعزيز التنافسية الايجابية للقطاعات الإنتاجية والخدمية المختلفة في الأردن والمنطقة.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير