jo24_banner

معلمون يشتكون عدم قدرتهم على الدخول الى منصات التدريب.. والتربية ترد

معلمون يشتكون عدم قدرتهم على الدخول الى منصات التدريب.. والتربية ترد
جو 24 :


خاص - شكا معلمون عدم قدرتهم على الدخول إلى منصات تدريب المعلمين التي أعلنت عنها الوزارة في معظم أنحاء المملكة، حيث فشلوا بالدخول إلى المنصة للتدريب رغم ارسال الأرقام السرية لهم من قبل الوزارة، لافتين إلى أنهم يحاولون التواصل مع فرق الدعم الفني دون فائدة.

وطالبوا الوزارة بالتحول من التدريب على المنصات إلى التدريب الوجاهي بسبب الصعوبات التي تواجههم أثناء الدخول إلى منصات التدريب التي أطلقتها الوزارة، وخاصة في مناطق البادية والنائية التي تعاني من ضعف شبكات الانترنت.

من جانبه، قال مدير ادارة الاشراف والتدريب الدكتور رائد عليوة إن الوزارة تقوم بحلّ كافة المشاكل العالقة، وقد أرسلت أرقاما سرية للمعلمين لتسهيل دخولهم إلى المنصة.

وأضاف عليوة لـ الاردن24 إن عدد المعلمين الذين دخلوا المنصة اليوم بلغ نحو (6) آلاف معلم ومعلمة، فيما العدد المستهدف من التدريب (60) ألف معلم ومعلمة لمواد الرياضيات والعلوم واللغة الانجليزية واللغة العربية ومعلمي الصفوف الثلاثة الأولى.

وأكد أن الوزارة ستتحول إلى التدريب الوجاهي للمعلمين الذين تجد أنهم بحاجة للتدريب وغير قادرين على الدخول إلى المنصة أو من لديهم مشاكل، مشيرا إلى أن الوزارة ستعمم أرقام هواتف الاداريين المتابعين للمنصة للاستماع إلى الشكاوى من المعلمين.


 
تابعو الأردن 24 على google news