jo24_banner
jo24_banner

جورجينا رودريغز تقدم هدية باهظة لكريستيانو رونالدو في عيد ميلاده

جورجينا رودريغز تقدم هدية باهظة لكريستيانو رونالدو في عيد ميلاده
جو 24 :
احتفلت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، بعيد ميلاد خطيبها النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي بهدية باهظة الثمن.

ونشر رونالدو صورة له عبر حسابه الرسمي على تطبيق إنستغرام مستعرضاً الهدية التي حصل عليها وظهر واقفً أمام سيارة مرسيدس رباعية الدفع سوداء اللون وعلق على الصورة قائلاً: "أتمنى لكم أسبوعاً سعيداً".

وتسلم رونالدو وفقاً لصحية "ذا صن" البريطانية السيارة هذا الأسبوع في عيد ميلاده الخامس والثلاثين والتي يبلغ ثمنها حوالي 516 ألف جنيه إسترليني أى نحو 719 ألف دولار.

وتتميز السيارة بمحرك قوي بقوة 900 حصان، الانطلاق من 0 إلى 100 كلم في الساعة خلال 3.8 ثانية.

وانضمت المرسيدس الباهظة بذلك لأسطول سيارات كريستيانو رونالدو الذي يضم عدداً من السيارات الفخمة والفارهة، مثل "بوغاتي شيرون" و"فيراري مونزا" وفيراري "إف 12”".

ويبلغ عدد السيارات التي يملكها كريستيانو رونالدو حوالي 15 سيارة سيارة تتنوع ما بين السوبر رياضية الخارقة والفارهة والكلاسيكية وغيرها خاصة مع حبه الشديد لامتلاك السيارات وهوما جعله ليس فقط واحداً من أشهر الأسماء في تاريخ كرة القدم بل أداة ترويج للعديد من العلامات التجارية خاصة شركات السيارات الفاخرة.

 ويعد كريستيانو رونالدو، واحدًا من أشهر الأسماء في تاريخ كرة القدم؛ ما جعله أداة ترويج مميزة للعديد من العلامات التجارية، وخاصة شركات السيارات الفاخرة.

ولدى جورجينا ورونالدو طفلة واحدة اسمها، آلانا مارتينا، إلى جانب ثلاثة أطفال لرونالدو من أم مجهولة، وهم كريستيانو جونيور، والتوأمان إيفا وماتيو.

رغم هذا الحب الكبير بين رونالدو وجورجينا، الإ أنهما لم يتزوجا، وأعلن الأول بشكل مفاجئ خلال حديثه إلى مقدم البرامج الإنجليزي بيرس مورجان، عن نيته الزواج من جورجينا، التي ترافقه منذ 3 سنوات عندما كان لاعبا في فريق ريال مدريد الإسباني، بحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

بدأت قصة حب الثنائي منذ اللحظة الأولى التي وقع عينه عليها حينما كانت تعمل كبائعة في متجر جوتشي، إلى جانب عملها كمربية للأطفال وخادمة بالمنازل، وهناك كان اللقاء الأول بينهما.

  • جورجينا رودريغز تقدم هدية باهظة لكريستيانو رونالدو في عيد ميلاده
تابعو الأردن 24 على google news