jo24_banner
jo24_banner

تعطل جهازي تصوير الاسنان بمستشفى المفرق ومركزها الصحي

تعطل جهازي تصوير الاسنان بمستشفى المفرق ومركزها الصحي
جو 24 :

شكا مراجعو عيادة طب وجراحة الاسنان في مستشفى المفرق الحكومي ومركز صحي المفرق الشامل من تعطل جهاز تصوير الاسنان بالاشعة " البانوراما " لدى كليهما في الوقت ذاته.

وقال المواطن احمد شتيوي انه راجع عيادة طب الاسنان في مستشفى المفرق الحكومي لعمل صورة اشعة وتم ابلاغه من قبل فني الاشعة بتعطل الجهاز .

واضاف انه اضطر للذهاب الى مركز صحي المفرق الشامل لعمل الصورة المطلوبة الا ان المفاجاة كانت عند ابلاغه من قبل فني الاشعة بان جهاز البانوراما في المركز معطل وعليه الانتظار لحين قيام وزارة الصحة باصلاح الجهازين .

واشار الى ان التكلفة المالية لعمل صورة اشعة للاسنان في المراكز الصحية الخاصة في مدينة المفرق تعتبر مكلفة ماديا مطالبا في ذات الوقت بضرورة الاسراع باصلاح الجهازين للتخفيف من معاناة والآم المواطنين .

وقال مدير صحة المفرق الدكتور ضيف الله الحسبان ان جهاز البانوراما الخاص بتصوير الاسنان معطل منذ فترة جراء تعطل احدى القطع وعدم توفرها في الاردن لافتا الى انه تمت مخاطبة الوزارة بهذا الشأن لتأمين شراء القطعة من الشركة الصانعة في جمهوريو كوريا الجنوبية .

واضاق ان الجهاز سيعود للعمل بشكل طبيعي حين وصول القطعة المطلوبة والتي يقدر ثمنها ما بين 4 – 5 الاف دينار .

بدوره بين مدير مستشفى المفرق الحكومي الدكتور علي محاسنة ان تعطل جهاز البانوراما الخاص بعيادة طب الاسنان في المستشفى ناجم عن تعطل الكيبل الخاص به لافتا انه سيصار لمخاطبة الوزارة بهذا الخصوص واصلاح العطل في اسرع وقت ممكن بهدف ضمان تقديم افضل الخدمات الصحية للمواطنين في المفرق .بترا

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير