jo24_banner
jo24_banner

انطلاق برنامج انجاز الخطة التنفيذية الالكتروني في جامعة الإسراء

انطلاق برنامج انجاز الخطة التنفيذية الالكتروني في جامعة الإسراء
جو 24 :


برعاية الاستاذ الدكتور أحمد نصيرات رئيس جامعة الاسراء، اطلقت الجامعة (برنامج انجاز الخطة التنفيذية) كنافذة إلكترونية تمثل برمجية متميزة لقياس مؤشرات الأداء لكليات الجامعة ودوائرها في الخطة التنفيذية ،

ويتيح برنامج انجاز الخطة التنفيذية الالكتروني خصائص متابعة أعمال المشاريع ذات الأولوية الواردة في الخطة التنفيذية، وفق أولويات الإنجاز في الكليات والدوائر، بإشراف مكتب ضمان الجودة على تنفيذ انجاز الخطة التنفيذية في الجامعة من خلال متابعة قياس مؤشرات الأداء تبعاً لنسب الإنجاز والتحقق ، وتصنيف المشاريع القائمة أو المتأخرة وفق الخطة التنفيذية الواحدة للجامعة المستخلصة عن خطط الكليات والدوائر في الجامعة.
 

وفي سياق متصل نظم مكتب ضمان الجودة ورشة عمل لضباط ارتباط الخطة التنفيذية في الكليات والدوائر ، قدمها الدكتور يزن الرعود عضو هيئة تدريس في كلية الأعمال .

هدفت الورشة تدريب الموظفين ، وتعزيز تطبيق برنامج حوسبة الخطة التنفيذية الالكتروني في الجامعة لتحقيق مبادئ المساءلة ، وتعزيزها من خلال مراقبة انجاز مشاريع الكليات والدوائر التنفيذية في الجامعة.

 
ومن الجدير بالذكر أن هذا التطبيق الالكتروني يعتبر من أحد أهم الممارسات التي تعزز مبدأي المساءلة والشفافية والذي من خلاله يمكَن مكتب ضمان الجودة من المراقبة والمتابعة.


تابعو الأردن 24 على google news