2024-04-16 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

رئيس جامعة عمان الأهلية يشارك في الاجتماع الخامس للمكتب التنفيذي للاتحاد العربي للرياضة الجامعية

رئيس جامعة عمان الأهلية يشارك في الاجتماع الخامس للمكتب التنفيذي للاتحاد العربي للرياضة الجامعية
جو 24 :


شارك رئيس جامعة عمان الاهلية ورئيس الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية الأستاذ الدكتور ساري حمدان في الاجتماع الخامس للمكتب التنفيذي للاتحاد العربي للرياضة الجامعية يوم الأحد الموافق 15-8-2021 عن بعد عبر تطبيق (Zoom).
وقد اتخذ رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد العربي قراراً يقضي بتكريم الرياضيين العرب من طلبة الجامعات العربية الحاصلين على مختلف الميداليات خلال دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.
وأشار الدكتور ساري الى أن هذا الإنجاز يسجل لصالح الجامعات العربية في تعاملها مع المتميزين من الطلبة الرياضيين، مما أتاح الفرصة أمامهم لتحقيق هذه الإنجازات من خلال منحهم الحوافز التشجيعية للاستمرار في عطاءهم وتحقيق النتائج المميزة.
كما تطرق حمدان إلى ضرورة أن تقوم الجامعات العربية بتعديل بعض الأنظمة والتعليمات الأكاديمية في التعامل مع طلبتها الرياضيين، ويشمل ذلك تقديم المنح الدراسية المغطاة بالتكاليف المالية لمنحهم المزيد من الراحة النفسية والإبداع في مجالهم الرياضي.
وناشد كافة القائمين على الجامعات العربية لتكثيف البحث عن السبل الكفيلة بتسهيل إجراءات هؤلاء الطلبة نظراً لتميزهم وإبداعهم في المجال الرياضي.
ويأتي هذه التكريم للتأكيد على الدور الريادي للاتحاد العربي في النهضة الرياضية بالجامعات العربية ودعمها بكل الوسائل الممكنة مما ينعكس ايجاباً على تطوير مستوى الرياضة العربية وتشكل حافزاً لجميع الرياضيين العرب من طلبة الجامعات لتحقيق المزيد من الإنجازات في البطولات الكبرى.
تابعو الأردن 24 على google news