jo24_banner
jo24_banner

حسام حسن يبدأ مرحلة رصد جديدة للاعبين بكأس الأردن قبل مواجهة "النشامى" مع أوزكستان

حسام حسن يبدأ مرحلة رصد جديدة للاعبين بكأس الأردن قبل مواجهة النشامى مع أوزكستان
جو 24 :

يبدأ المصري حسام حسن المدير الفني للمنتخبنا الوطني لكرة القدم برصد جديد للاعبي الكرة الأردنية من خلال الجولة الرابعة لبطولة كأس الأردن بكرة القدم التي تنطلق اليوم السبت بلقاء يجمع الصريح والشيخ حسين، وذلك لاختيار القائمة الرسمية التي ستدخل في رحلة الإعداد للمواجهتين الأهم أمام أوزبكستان يومي السادس والعاشر من سبتمبر القادم في الملحق الآسيوي المؤهل لنهائيات كأس العالم.


وبات حسام حسن يمتلك خلفية جيدة عن مستوى غالبية لاعبي الكرة الأردنية بعد مضي نحو شهرين على تسلمه القيادة، حيث قاد الأردن مؤخرا في أول مباراة رسمية له على صعيد المنتخبات أمام سوريا والتي انتهت بالتعادل "1-1" في تصفيات كأس آسيا.


وتشير التوقعات بأن تعديلات بسيطة قد تطرأ على القائمة التي سيعلنها حسام حسن عقب نهاية مباريات الجولة الرابعة وذلك في ظل مساعيه للمحافظة على استقرار التشكيلة وبالتالي الإبقاء على حالة الإنسجام والتجانس بين اللاعبين.


وكان منتخبنا الوطني عانى في المرحلة الماضية من غيابات مؤثرة في صفوفه تتمثل بالحارس عامر شفيع وخليل بني عطية بسبب الإصابة، فيما لم يتضح بعد إن كان حسام حسن يفكر باستقطاب المحترف في الدوري الروماني ثائر البواب مجددا وهو الذي تم استدعاءه قبل مباراة منتخب سوريا بتصفيات آسيا لكن اللاعب لم يحظ بالمشاركة في المباراة.


وينتظر أن يواجه منتخبنا الوطني  يوم "28" اغسطس الحالي نظيره العراقي في مواجهة وية تجمعهما في العاصمة عمان وذلك استعدادا لمواجهة منتخب اوزبكستان فيما ما تزالالإتصالات جارية لتأمين مباراة ودية مع منتخب ايرلندا الشمالية.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير