2024-05-20 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

تقرير الدفاع المدني خلال الـ 24 ساعة الماضية

تقرير الدفاع المدني خلال الـ 24 ساعة الماضية
جو 24 :

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (142) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (61) إصابة .
- في حين تم التعامل مع (367) حالة مرضية مختلفة .


وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:


إصابة (3) أشخاص إثر حادث تصادم
أصيب (3) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين مركبتين في محافظة الزرقاء/طريق الاوتستراد , حيث قامت فرق الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى جبل الزيتونة وحالتهم العامة متوسطة.


إخماد حريق أشجار مثمرة وأعشاب جافة
تعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني اربد مع حريق شب في أشجار مثمرة وأعشاب جافة تقدر مساحتها بـ(50) دونم بمنطقة وقاص . حيث قامت فرق الدفاع المدني بإخماد الحريق ومع انتشاره للمواقع المجاورة دون وقوع إصابات بالأرواح وسبب الحريق قيد التحقيق .

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم
تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حادث تصادم وقع ما بين شاحنة (قلاب) وسيارة ركوب صغيرة في منطقة صافوط , نتج عنه إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم . حيث قامت كوادر الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية للمصابين ونقلهم إلى مستشفى مدينة الحسين الطبية وحالتهم العامة متوسطة.


إصابة (3) أشخاص إثر حادث تصادم
أصيب (3) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين في محافظة العاصمة/طريق المطار قرب إشارة الصناعة , حيث قامت فرق الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى مدينة الحسين الطبية وحالتهم العامة متوسطة .

إخماد حريق أشجار مثمرة
تعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني المفرق مع حريق شب في أشجار مثمرة تقدر مساحتها بـ(50) دونم بمنطقة مثلث سويلمة . حيث قامت فرق الدفاع المدني بإخماد الحريق ومنع انتشاره للمواقع المجاورة دون وقوع إصابات بالأرواح وسبب الحريق قيد التحقيق .


إصابة شخصين إثر حادث تصادم
أصيب شخصين بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين مركبتين في محافظة العاصمة/منطقة الصناعة , حيث قامت فرق الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهما إلى المستشفى الإسلامي وحالتهما العامة متوسطة .

تابعو الأردن 24 على google news