jo24_banner
jo24_banner

نانسي عجرم أم تقليدية تحتفظ بذكريات من طفولتها وتستعد لديو مع فنانة عالمية- (صور)

نانسي عجرم أم تقليدية تحتفظ بذكريات من طفولتها وتستعد لديو مع فنانة عالمية (صور)
جو 24 :

 

"أنا أم تقليدية” هكذا عرّفت النجمة اللبنانية نانسي عجرم عن نفسها في سلسلة مواقف تتعلق بأعمالها الفنية وبحياتها العائلية خلال لقائها في برنامج "قول يا كبير” مع صبري زكي عبر إذاعة "انرجي”.

وكشفت عن مشروع فني عالمي هو عبارة عن ديو غنائي سيجمعها بالنجمة العالمية بيلي ايليش وسيبصر النور قريباً، ولفتت إلى أنها كانت تتمنى الغناء مع مايكل جاكسون في طفولتها.

كما تحدثت عن أحدث البوماتها الغنائية "نانسي 10″، فأكدت "أن العمل على هذا الالبوم استغرق نحو أربع سنوات واستطعنا أن نصل لتطور وتغيير من مجمل النواحي ولاسيما منها الموسيقى والتوزيع والمواضيع”.

وقالت "إن أغنيتها سلامات هي أول أغنية اشتغلت عليها في البومها”، مشيرة إلى "أنها سمعتها منذ زمن واختارتها وقررت أن تكون في الالبوم”، ولفتت إلى أن "كل عمل تقدمه تشعر بأن عليها أن تقدمه بشكل أفضل من الذي قبل”.

وبشأن تقديمها تترات المسلسلات، أكدت "أنها تختارها بناء على إعجابها بالأغنية نفسها بغض النظر عن أبطال العمل”، مشيرة في الوقت عينه إلى "أن الأهم بالنسية اليها أن تحسّ بالأغنية”، موضحة "أنها لا تمانع تقديم أغنية مسلسل من بطولة فنانين شباب”.

من جهة أخرى تطرقت نانسي إلى حياتها الشخصية وعلاقتها ببناتها الثلاث، فقالت "إن ابنتها الكبرى ميلا هي هادئة وأكثر هدوءاً من أختيها وهي تحب النوم، أما الابنة الوسطى أيلا فتتمتّع بميول فنية وهي تحب الطبخ والغناء والرسم، أما ابنتها الصغرى ليا فتحب الضجيج وهي عنيدة للغاية”.

وصنّفت نانسي نفسها بأنها "أم تقليدية مع بناتها، فهي تلزمهن على تناول الوجبات التي لا يحبونها وهي تعثر على اشيائهن الضائعة”، وأردفت ممازحة "إنها تقول كثيراً لبناتها "هسيبلكم البيت وأمشي لما بيكون في ضغط كبير في البيت، مش بس الأم المصرية بتعمل كده وإنما اللبنانية كمان”.

وأكدت "أنها تحتفظ بأجمل ذكريات طفولتها مع أسرتها في منطقة "وطى الجوز” الجبلية، مشيرة إلى "أنها تحب تناول الجبن والبطيخ، إلى جانب فواكه المانجو المصرية، ولاسيما "الفص”.

وكانت النجمة اللبنانية خطفت الأنظار بإطلالتها الساحرة في افتتاح أولى حفلات "ستارز أون بورد” في انطاليا التركية حيث قدمت باقة منوعة من أجمل أغانيها وسط تفاعل كبير من الجمهور، كما ظهرت مع مدير أعمالها جيجي لامارا في الكواليس وقبل صعودها إلى المسرح.

 


 

 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير