jo24_banner
jo24_banner

أحمد هندي يتوج بذهبية رمي الجلة

أحمد هندي يتوج بذهبية رمي الجلة
جو 24 :
توج البطل الأردني أحمد هندي ، فجر اليوم السبت ، بالميدالية الذهبية ، ضمن منافسات رمي الجلة F34 ، بدورة الألعاب البارالمبية (طوكيو 2020) ، والتي تختتم الأحد في العاصمة اليابانية.

ونجح "هندي" في إحراز المركز الأول ونال الميدالية الذهبية بعد أن حطم الرقم القياسي العالمي - المسجل باسمه سابقاً - وحقق رقم بارالمبي جديد قدره 12.25 متراً.

وحل المغربي عز الدين نوري بالمركز الثاني ونال الميدالية البرونزية بعد أن سجل مسافة بلغت 11.55 متراً فيما جاء بالمركز الثالث القطري عبدالقدير عبدالرحمن وتوج بالميدالية البرونزية بعد أن سجل مسافة بلغت 11.36 متراً.


وتعتبر هذه الميدالية الذهبية الرابعة للأردن مع ختام مشاركة فريقنا البارالمبي بالنسخة الحالية من دورة الألعاب البارالمبية (طوكيو 2020) بعد 3 ذهبيات حققها أبطال المنتخب الوطني لرفع الأثقال وهم عمر قرادة وعبدالكريم خطاب وجميل الشبلي إلى جانب برونزية تحققت من خلال لاعبة كرة الطاولة ختام أبو عوض.


يذكر أن المشاركات السابقة للأردن في الألعاب البارالمبية والتي بدأت عام 1984 تحقق خلالها ميدالية ذهبية واحدة كانت من خلال مها البرغوثي في منافسات كرة الطاولة في سيدني عام 2000.


 
تابعو الأردن 24 على google news