jo24_banner
jo24_banner

وفاة ستيني واصابة زوجته باطلاق نار في سواقة

وفاة ستيني واصابة زوجته باطلاق نار في سواقة
جو 24 : توفي مواطن ستيني من سكان بلدة الحسا جنوبي المملكة، الثلاثاء، إثر تعرضه لإطلاق نار شارك فيه اكثر من شخص ومن عدة اتجاهات وتم عند البوابة الخارجية لمركز اصلاح وتاهيل سواقة في عملية يبدو انها ثأرية ، فيما اصيبت في العملية زوجه المتوفى والتي تم نقلها لمستشفى الكرك الحكومي للمعاجلة حيث وصفت اصاباتها بالمتوسطة .

وأشار الناطق الاعلامي في مديرية الأمن العام، المقدم عامر السرطاوي، إلى أن المجني عليه كان في زيارة إلى أحد أبنائه من نزلاء سجن سواقة على خلفية قتلة لشخصين من سكان بلدة الحسا قبل عام ونصف العام تقريبا.

ولفت إلى أن مركبة كان يستقلها أشخاص عدة قاموا بإطلاق النار على مركبة أخرى يتواجد فيها المجني عليه بعد انتهائه من الزيارة، ما أدى إلى وفاة المواطن.

وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية لم تتمكن من إلقاء القبض على الجناه الذين لاذوا بالفرار من مكان الحادثة. وتقوم الجهات الأمنية بعملية بحث وملاحقة للوصول إليهم والقبض عليهم وإيداعهم للجهات القضائية.

وبين أن فرق وكوادر الدفاع المدني بالقطرانة قامت بنقل الوفاة إلى مركز الطب الشرعي لإقليم الجنوب بالكرك.

هذا وانتقل الى مكان الحادثة مدعي عام الكرك منور الصرايرة يرافقه مدير مركز طب شرعي الجنوب في الكرك د- اعوض الطراونه، وفيما باشرت الاجهزة المعنية تحقيقاتها لمعرفة ملابسات الحادثة فقد تم نقل جثة المتوفى الى مركز طب شرعي الجنوب في الكرك حيث تولت لجنة طبية برئاسة مدير مركز طب شرعي الجنوب وبمشاركة مدير مستشفى الكرك الحكومي د. زكريا النوايسة تشريح الجثة التي تبين انها مصابة في منطقة الراس باكثر من مقذوف ناري ما ادى الى تهتك شديد في الجمجمة تسبب في الوفاة.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير