2024-07-30 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الدرك يتوعد من يحاول العبث بالانتخابات البلدية

الدرك يتوعد من يحاول العبث بالانتخابات البلدية
جو 24 : أكد المدير العام لقوات الدرك العميد الركن أحمد علي السويلميين أن قوات الدرك وتنفيذاً لخطة وزارة الداخلية وبالتشارك مع الأجهزة المعنية الأخرى لن تألوا جهداً في توفير أقصى درجات الأمن خلال الإنتخابات البلدية المقبلة نهاية شهر آب بدءاً بالمرحلة التحضيرية للإنتخابات فمرحلة الإقتراع والفرز ومرحلة ما بعد إعلان النتائج.

وشدد العميد الركن السويلميين خلال اجتماع حضره اليوم مدراء المديريات والادارات في المديرية العامة لقوات الدرك على ضرورة تفويت الفرصة على كل من تسول له نفسه إخراج العملية الانتخابية عن مسارها الديمقراطي والتعامل مع هذه الفئة بحزم وجدية تامة واتخاذ الاجراءات الوقائية الاحترازية ، لإظهارها بالصورة النزيهة والحضارية المنشودة في إطار من الشفافية واحترام حقوق الإنسان.

وركز السويلميين على أهمية تعزيز الإيجابيات والسلوكيات التي ظهرت عند التجربة السابقة في التعامل مع الإنتخابات النيابية و البلدية والعمل بجد لتلافي السلبيات التي ظهرت ، داعياً الجميع الى القيام بواجباتهم الموكولة اليهم بكل اخلاص وتفانٍ وحيادية تامة.

واستمع السويلميين إلى إيجاز قدمه مدير إدارة العمليات اشتمل على الخطط والإستعدادات التي اتخذتها قوات الدرك بالتعاون مع الأجهزة الأمنية الأخرى لتوفير المظلة الأمنية اللازمة لإجراء الإنتخابات البلدية بكل يسر وسهولة وضمن أعلى درجات النزاهة والشفافية.


حضر الإجتماع نائب المدير العام لقوات الدرك ومساعدوه .
تابعو الأردن 24 على google news