jo24_banner
jo24_banner

الأمير علي ونائب رئيس الإتحاد الياباني يعقدان مؤتمرا صحفيا في الأردن.. الخميس

الأمير علي ونائب رئيس الإتحاد الياباني يعقدان مؤتمرا صحفيا في الأردن.. الخميس
جو 24 : يلتقي الأمير علي بن الحسين رئيس الإتحاد الأردني ونائب رئيس الإتحاد الدولي عن قارة آسيا، كوزو تاشيما نائب رئيس الإتحاد الياباني لكرة القدم وأمين سره يوم الخميس المقبل .

وأكد خليل السالم أمين السر العام في تصريح له على الموقع الرسمي للإتحاد ظهر اليوم الثلاثاء أن الضيف الياباني ينتظر أن يصل إلى عمان صباح بعد غد الخميس في زيارة تمتد يومين يلتقي خلالها الأمير علي بن الحسين حيث يبحثان في العديد من القضايا المشتركة وتعزيز سبل التعاون في مختلف المجالات .

وأضاف السالم أن الامير علي بن الحسين وتاشيما سوف يعقدان مؤتمرا صحفيا مشتركا في الخامسة من مساء بعد غد الخميس بمقر اتحاد كرة القدم بحضور السيد هيديو سمشينوزوكا السفير الياباني في عمان وأن الدعوة ستكون مفتوحة أمام كافة وسائل الإعلام وممثلي وكالات الأنباء والفضائيات المحلية والعربية والدولية لحضور المؤتمر الصحفي .

وأعلن السالم أن الضيف الياباني سيقوم بزيارة إلى مخيم اللاجئين السورين في الزعتري صباح يوم الجمعة حيث يتفقد المخيم وخاصة المرافق الرياضية ويستمع من القائيمن على المخيم الى شرح حول احتياجات المخيم والقاطنين فيه لتعزيز النشاط الرياضي وخاصة نشاط كرة القدم.
.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير