jo24_banner

«حكايتي» مسلسل درامي من بطولة ماريتا الحلاني يسلّط الضوء على واقع لبنان

«حكايتي» مسلسل درامي من بطولة ماريتا الحلاني يسلّط الضوء على واقع لبنان
جو 24 : أيام معدودة وتنهي شركة «مروى غروب» لصاحبها المنتج مروان حداد، تصوير مسلسها الدرامي الجديد بعنوان «حكايتي» تمهيداً لعرضه قريباً على شاشة «الجديد» التي باشرت عرض مجموعة بروموهات ترويجية للعمل عبر شاشتها.
والمسلسل هو من بطولة الفنانة اللبنانية الشابة ماريتا الحلاني التي ستغني تتر المسلسل، بعد أن وضعت صوتها في استديو طوني سابا على الشارة التي تحمل اسم المسلسل نفسه وهي من ألحان وتوزيع والدها النجم عاصي الحلاني، ومن كلمات علي المولى.
وأبدت ماريتا حماستها لهذا العمل الذي ستجسد فيه دور «سيرينا» وهي اسم الشخصية التي ستؤديها، كما كشفت عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام» حيث شاركت متتبعيها بجزء من ملامح الشخصية ومما قالت: «كتير متحمسة تشوفوني بشخصية سيرينا، دور عشته خلال 10 شهور تصوير وكتير حبيت تفاصيله».
أما مسلسل «حكايتي» الذي هو من كتابة فيفيان أنطونيوس وإخراج جورج روكز فيعكس واقع البلد في لبنان حيث تدور أحداثه في حي شعبي لمجموعة اشخاص من الطبقة الفقيرة، تعاني من المشاكل الاقتصادية ولديها خوف وهواجس مما سينتظرها.
ويضم المسلسل مجموعة من الممثلين اللبنانيين وهم الى بطلي العمل ماريتا الحلاني والإعلامي محمد قيس في أول تجربة تمثيلية له: جيهان خمّاس، فيفيان أنطونيوس، نغم أبو شديد، أسعد رشدان، وجيه صقر، أنور نور، جو صادر، ميراي بانوسيان، حسن حمدان، هشام أبو سليمان، رينيه غوش، نتالي حموي، سليم حلال، جين قنصل وسواهم.
تابعو الأردن 24 على google news