2024-05-13 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مبادلة المطالقة بالنبر وشباب الأردن يرغب بمدافع المنتخب والشقران ينتظر قبل الرد المحلي

مبادلة المطالقة بالنبر وشباب الأردن يرغب بمدافع المنتخب والشقران ينتظر قبل الرد المحلي
جو 24 :

 

- شباب الأردن يستبدل النبر بمطالقة الفيصلي..

اتفق ناديي شباب الأردن والفيصلي على استبدال الظهير الأيسر لفريق شباب الأردن "يوسف النبر" بظهير فريق الفيصلي علاء مطالقة، في انتظار إتمام صفقة التبادل بشكل رسمي.

ووفق المعلومات، فإن عملية الاستبدال لن تكلف صندوق الناديين في ظل الاتفاق فقط على إجراء عملية المبادلة دون مقدمات، مع احتفاظ كل لاعب بقيمة عقده الأصلي مع ناديه.
وجاءت عملية التبادل، في ظل شعور الفيصلي بعدم الحاجة لجهود المطالقة في المرحلة المقبلة، خاصة وأن اللاعب لم يظهر مع الفريق في المباريات الأخيرة، الأمر الذي يدفع الفيصلي للتفكير بالاستغناء عنه.
ووفق المعلومات، فإن موافقة المطالقة على مغادرة الفيصلي تأتي للعلاقة المشحونة بين اللاعب والمدير الفني راتب العوضات، حيث يعتقد اللاعب بان المدرب لا يرغب بوجوده في الفريق، مما يسرع من عملية رحيله.

- شباب الأردن يفاضل بين بشار ومنير وحاتم..

يسعى نادي شباب الأردن لكرة القدم، لتعزيز دفاعاته بمدافع صاحب خبرة، لقيادة الفريق في الموسم الكروي المقبل.

ووفق المعلومات، فإن النادي يسعى للتعاقد مع أحد مدافعي المنتخب الوطني بشار بني ياسين الذي انتهى عقده مع فريق الوحدات، ومحمد منير الذي انتهى عقده مع فريق الجزيرة رغم الحديث عن اتفاق نهائي بين الطرفين على التجديد، وحاتم عقل العائد من فترة إعارة الى العربي، والذي يرتبط لمدة عام آخر مع الفيصلي.
واستمزج شباب الأردن رأي أحد هؤلاء اللاعبين، في انتظار تواصل المفاوضات للفوز بأحد هؤلاء اللاعبين لتعزيز الدفاعات التي كانت تشكل نقطة ضعف للفريق في الموسم الماضي.
وتبذل إدارة نادي شباب الأردن برئاسة سليم خير، جهودا كبيرا لتعويض انتكاسة الفريق في الموسم المنتهي، وبالتالي العودة بالفريق إلى سابق عهده منافسا على منصات التتويج.

- اللحام يقدم استقالته من الرمثا..
قدم مدرب فريق الرمثا لكرة القدم بلال اللحام، استقالته رسميا من تدريب الفريق، وذلك رغبة منه في عدم إقحام ناديه في مشكلته مع اتحاد الكرة.

- الشقران ينتظر عرضا خارجيا ..
ينتظر اللاعب علاء الشقران الذي انتهى عقده رسميا مع فريق شباب الأردن، عرضا لخوض تجربة الاحتراف في دولة خليجية، قبل الرد على العروض التي انهالت عليه محليا.
الشقران تلقى وعدا بمحاولة تسويقه في دولة خليجية للاحتراف هناك، حيث يفضل اللاعب خوض هذه التجربة.
وتفيد المعلومات، بأن الشقران وفي حال لم يتمكن من الاحتراف الخارجي، فإنه سيدرس العروض التي انهالت عليه محليا خاصة من أندية الفيصلي وشباب الاردن وذات راس والجزيرة. "الغد"

تابعو الأردن 24 على google news