jo24_banner

هيفاء وهبي تستعرض بثياب رياضية وبفستان ولا تنسى سيارتها الفارهة- (صور)

هيفاء وهبي تستعرض بثياب رياضية وبفستان ولا تنسى سيارتها الفارهة- صور
جو 24 :

 

: تنشط النجمة الأكثر جماهيرية هيفاء وهبي بمشاركة متابعيها بأحدث صور لها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام”، حيث تخطف أنفاس المتابعين وتتحول إلى حديث الناس، وهو ما حصل ويحصل معها في كل صورة من الصور التي تنشرها.

وها هي اليوم تثير حماسة متابعيها بمجموعة صور جديدة لها ظهرت فيها وهي جالسة وواقفة على باب سيارتها الفارهة من نوع "ب أم 18” وهي بلباس رياضي مؤلف من "فيزون” ضيق رمادي اللون بثلاثة خطوط باللون الأخضر”الفوسفوري” أو "النيون” وتوب بلا كمين خضراء فاتحة من نفس لون الخطوط وحملت بيدها حقيبة يد حمراء كبيرة وأسدلت شعرها المتموج الطويل ووضعت نظارات شمسية على عينيها.


وكالعادة تفاعل المتابعون للغاية مع هيفاء، مبدين إعجابهم بإطلالتها الرياضية المميزة، ووصفتها إحدى المتابعات بـ”ست الكل”، وقالت أخرى "أحلى وحدة تنزل صور”. وكتبت متابعة "يا خرابي على جمالك وفخامتك”.

كذلك، نشرت هيفاء وهبي صوراً أخرى لها بدت متألقة وساحرة وجذابة وجميلة بفستان باللون الفوشي، وحظيت صورها أيضاً على إعجاب الجمهور الذي انبهر بإطلالتها المميزة، وأعرب عن ثنائه وإعجابه بها وبجمالها وأناقتها وسحرها، ومن بين المهنئين شقيقتها عليا التي أعربت عن حبها الكبير لها وإعجابها بها.
 

 

 

تابعو الأردن 24 على google news