2024-07-30 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

التعديل مع النسور أحلى!

التعديل مع النسور أحلى!
جو 24 : بدت ردود فعل المواطنين على التعديل الوزاري الذي أجراه رئيس الوزراء عبدالله النسور على حكومته اليوم الاربعاء "باهتة".

وفي الوقت الذي سخر مواطنون عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" من التعديل الذي بدا "ظاهرة" يتم فيها تبديل للكراسي او اعادة استنساخ نفس الوجوه والاسماء، غلب اليأس على بعضهم ممن اعتبروا التعديل "استمرارا لمسلسل الاستقواء على جيب المواطن، وانتهاج سياسة رفع الاسعار، واليأس من واقع الاصلاح الذي لم يحدث".
وفي الوقت الذي فضل أحدهم استخدام اغنية سلطان الطرب جورج وسوف كلام الناس مسقطها على واقع التعديل ليقول "تغيير الوزراء لا بيقدم ولا يأخر.. تغيير الوزراء (..) وسلطة مش اكثر"، مال أحدهم لنصح النسور ب "اللجوء لجوائز رمضان معنا احلى لسد عجز ميزانية الدولة في الجزء الثاني من وزارته ".
رأي اخر قال بأنه لم يسمع عن "التعديل الوزاري للحكومة البرمائية"، اما مواطنة اخرى فبدت "مفقوعة" من سياسة النسور لتقول " النسور يلعب بورقة التعديل الوزاي مرة اخرى، ربما في جعبته المزيد من الاستنزاف لجيب المواطن"، بينما علق احدهم عبر تويتر ان النسور "تلقى الضوء الاخضر باجراء التعديل الوزاري ومهمته الاصعب بعد رفع أسعار الكهرباء التصدي للاخوان المسلمين"!!
تابعو الأردن 24 على google news