2024-04-23 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بالفيديو.. مبابي ينفعل بسبب نيمار

بالفيديو.. مبابي ينفعل بسبب نيمار
جو 24 :

لطالما كانت العلاقة الفنية بين البرازيلي نيمار وزميله الفرنسي كيليان مبابي بعيدة كل البعد عن كونها شاعرية على أرض الملعب ضمن صفوف فريقهما باريس سان جيرمان.

وذكرت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، أن مبابي أظهرغضبا شديدا بعد استبداله في الدقيقة 88 من زمن المباراة التي انتهت بفوز فريق العاصمة الفرنسية 2-0، ودخل بدلا منه الأرجنتيني ماورو إيكاردي، ودخل في حديث مع لاعب الوسط السنغالي إدريسا جاي على مقاعد البدلاء.

وسجل هدفي البي سي جيإدريسا جاي وجوليان دراكسلر، في إطار مباريات الدوري الفرنسي، وذلك قبل مواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

ورغم وجود 16 تسديدة بما في ذلك 6 في الدقائق العشر الأولى، و5 على المرمى طوال المباراة، انتظر باريس سان جيرمان اللحظات الأخيرة من المباراة ودخول جوليان دراكسلر ليسجل الهدف الثاني.

 

Video Player
 
 

 

وألقى مبابي باللوم على زميله نيمار،إذ لم ينجح كلاهمافي هز شباك المنافس، ورصدت كاميرات قناةCanal+الفرنسية حديث مبابي من مقاعد البدلاء.

وأعرب مبابي لزميله إدريسا جاري الذي كان بجانبه عن غضبه: "إنه لا يمرر الكرة لي"، ووفقا "RMC sport" الفرنسيةفإن مبابيكان يقصدزميله في الهجوم نيمار.

ومن المقرر أن يواجهباريس سان جيرماننظيره مانشستر سيتي، الثلاثاء المقبل على ملعب "حديقة الأمراء"ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

المصدر:rmcsport


 
تابعو الأردن 24 على google news