jo24_banner
jo24_banner

مصر.. الفنانة إلهام شاهين تكشف عن ذهابها لطبيب نفسي في إحدى مراحل حياتها

مصر.. الفنانة إلهام شاهين تكشف عن ذهابها لطبيب نفسي في إحدى مراحل حياتها
جو 24 :

كشفت الفنانة إلهام شاهين واقعة ذهابها إلى الطبيب النفسي خلال إحدى مراحل حياتها، حيث فضلت الذهاب إلى طبيب خارج مصر، بسبب خوفها من الذهاب إلى طبيب مصري حتى "لا تفضح" على حد تعبيرها.

 وقالت الفنانة المصرية خلال ندوة تكريم الفنان خالد الصاوي ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي: "رحت مرة لدكتور نفساني في فرنسا عشان اتكسفت أروح في مصر عشان ميفضحونيش".

وأضافت "الدكتور قال لي وقتها إن كلمة الفنون الجنون هي حقيقية بالفعل، لأن أكثر جهاز يستخدمه الفنان في عمله هو الجهاز العصبي، وبالتالي إجبار الجهاز العصبي على الخروج من حالة إلى حالة ومن شخصية لأخرى على عكس حقيقته، وكل ذلك يؤثر على الجهاز بشكل كبير مع مرور الوقت".

وتابعت إلهام شاهين: "نحتاج كفنانين إلى هذا الجنون حتى نصل إلى الإبداع الذي نقدمه".

ووصفت إلهام شاهين، الفنان خالد الصاوي بـ "الجنون" قائلة: "انت مجنون رسمي وأنا أحب الفنان المجنون الذي يقدم كل النوعيات بقوة وإجادة وتأثير.. أحييك على الجنون".

وأشارت إلى أن الفنان خالد الصاوي يجيد تقديم أدواره مع اختلافها بكفاءة شديدة سواء التراجيديا أو الكوميدية، وغيرها من الأدوار التي قد يخاف غيره من الممثلين تقديمها دون القلق من ردود أفعال الجمهور، مثل دوره في "عمارة يعقوبيان".

وشاركت الفنانة إلهام شاهين في ندوة تكريم الفنان خالد الصاوي ضمن فعاليات الدورة 37 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، وجاءت الندوة بمشاركة عدد من الفنانين والنقاد.

المصدر: الوطن


 
تابعو الأردن 24 على google news