jo24_banner
jo24_banner

الفنان خالد الصاوي يكشف خلال تكريمه عن أسرار من حياته الفنية والعائلية

الفنان خالد الصاوي يكشف خلال تكريمه عن أسرار من حياته الفنية والعائلية
جو 24 :

كشف الفنان المصري خالد الصاوي خلال ندوة نظمت لتكريمه ضمن فعاليات الدورة الـ37 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدور البحر المتوسط بحضور نجوم ونقاد عن أسرار من حياته الفنية والعائلية.

 وتحدث الفنان خالد الصاوي خلال ندوة تكريمه عن كواليس العمل على أشهر الشخصيات التي قدمها في السينما كان من بينهم شخصية زينهم في فيلم "الفرح" للمخرج سامح عبد العزيز، حيث لم يكن مقتنعا في البداية بأدائه للشخصية ضمن أحداث الفيلم الذي اعتبره نقلة في علاقته بالجمهور والسوق، إضافة إلى ثقته بنفسه كممثل.

وقال الصاوي: "بعد اليوم الأول من التصوير، هاتفت المنتج والمخرج وأنا أكاد أبكي من الغيظ، وطلبت منهم إعادة تصوير اليوم على نفقتي الخاصة، بسبب إحساسي أن أدائي كان سيئا جدا، وأنهم تورطوا في وجودي ضمن فريق العمل، فلم أكن أشعر أني زينهم"، متابعا: "كنت أشعر أني (أفندي) يحاول تقديم الشخصية ولكن عندما شاهدت الفيلم بعد ذلك صدقت".

وتذكر الصاوي موقفا أثناء التحضير للجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق" قائلا: "كنت أجلس في منزلي أثناء التحضير للشخصية، وأقف أمام المرآة وأحاول قلب عيني، وفجأة دخلت علي زوجتي لتطلق صرخة وتعرضت لإغماءة"، متابعا: "فور إفاقتها قالت لي: (بتجرب فيا) فقلت لها: هعمل إيه.. لازم أجرب في البيت".

وعلى الجانب الآخر، أكد الفنان خالد الصاوي أنه لا يتقبل فكرة العجز في حياته، حيث سيصاب بالجنون عند وصوله لهذه المرحلة العمرية، قائلا إن الرجال يتغيرون بعد الزواج والإنجاب، ولكن الله لم يرزقه بأطفال بعد زواجه، ولذلك فهو يعيش حياته بطبيعته.

المصدر: الوطن


 
تابعو الأردن 24 على google news