2024-07-30 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مهرجان انتخابي لمرشح الوحدة الشعبية لانتخابات بلدية إربد الكبرى مصطفى العبسي

مهرجان انتخابي لمرشح الوحدة الشعبية لانتخابات بلدية إربد الكبرى مصطفى العبسي
جو 24 :

أقامت لجنة مؤازرة مرشح حزب الوحدة الشعبية مصطفى العبسي لانتخابات بلدية إربد الكبرى عن منطقة النصر، مهرجانا جماهيريا حاشداً أمام منزله.

أدار عرافة المهرجان عضو الحزب محمود عساف، حيث قدم نبذة عن تاريخ المرشح وأشار إلى أهمية وضرورة دعم وإيصال العمال، ومن يمتلك برنامجا ورؤية واضحة تخدم المجتمع، إلى مواقع صنع القرار.

فيما تحدث في المهرجان عضو حزب الشعب الديمقراطي حشد محمد أبو طربوش عن الاحزاب القومية واليسارية ، والمرشح للانتخابات مصطفى العبسي والناشط في منطقة النصر ناصر أبو الهيجاء، والاستاذ عادل أبو عمران، وعضو المكتب السياسي للحزب مسؤوله في الشمال ابراهيم العبسي، بالاضافة إلى عدد من الحضور الذين أكدوا على دعم المرشح والوقوف معه برنامجا وسلوكاً.

وأشار المتحدثون في المهرجان إلى أنه "بالرغم من العيوب الواضحة في قانون البلديات والتي تتمثل بصلاحيات الوزير بالتعيين والحل وغيرها، إلا أن المشاركة في الانتخابات تأتي لتقديم برنامج من شأنه خدمة المجتمع المحلي ومواجهة كل أشكال الفساد والمحسوبية والواسطة في البلديات"، وحول اختيار المنطقة أكد المتحدثون على أن المنطقة تعاني من سوء الخدمات وهي تعتبر المنطقة الشعبية الواسعة التي تحتاج إلى خدمات أفضل وعناية أكبر ، وأنها كانت ولا زالت تعاني من التهميش بكل اشكاله.

وأشاروا إلى التاريخ النضالي المشرف للمرشح الذي نشأ في منطقة النصر ويعرف ما تعانيه المنطقة من سوء الخدمات، بالاضافة إلى أنه ناشط في العمل العام والتطوعي خدمة للمجتمع ، وأنه المناضل الجريح والاسير الذي اعتقل في أنصار لمدة عام ونصف، والذي لا يزال يعمل في البناء، وهو من أبناء الطبقة العاملة المثقفة والواعي لمطالب فقراء المجتمع .

...

...

تابعو الأردن 24 على google news