jo24_banner
jo24_banner

إصابة باسم فتحي تهدد مشاركته مع الوحدات أمام الفيصلي في كأس الأردن

إصابة باسم فتحي تهدد مشاركته مع الوحدات أمام الفيصلي في كأس الأردن
جو 24 : أصبح المدافع الدولي بصفوف فريق الوحدات باسم فتحي مهددا بالغياب عن مباراة القمة التي ستجمع فريقه أمام الفيصلي بعد غد الأحد في الجولة الأخيرة للدور الأول من بطولة كأس الأردن لكرة القدم والتي سيشهدها استاد عمان الدولي.

وتعرض فتحي لإصابة مباغتة خلال مشاركته في تدريبات فريقه أمس التي جرت على ملعب البترا، حيث سيخضع للفحوصات الطيبة اللازمة غدا السبت للوقوف على امكانية مشاركته في مباراة الفيصلي من عدمها.

وفي حال تغيب باسم فتحي عن المباراة فإنه سيلتحق بحارس المرمى الدولي عامر شفيع الذي سيغيب عن القمة المنتظرة بعد اجرائه لعملية في الرباط حيث سيحتاج لنحو أسبوعين للعودة تدريجيا للملاعب.
وأكد زياد شلباية مدير نشاط كرة القدم حقيقة اصابة باسم فتحي لافتا بأنه يتمنى أن تكون اصابة باسم فتحي بسيطة وتضمن مشاركته في اللقاء المقبل.

ويواصل فريق الوحدات مساء اليوم الجمعة تدريباته على ملعب البولو حيث يتطلع المدير الفني عبد الله أبو زمع للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية وتطبيق التكتيك الخاص الذي سينتهجه في المباراة المرتقبة.

ويتصدر فريق الوحدات المجموعة الثانية برصيد "12" نقطة وبفارق الأهداف عن الفيصلي وبالتالي فإن المواجهة المقبلة بينهما ستكون بهدف فك الشراكة وتحقيق فوز معنوي يرضي جماهيرهما التي لن ترضى بغير الفوز.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير