jo24_banner

ديوان الخدمة يدعو مرشحين للامتحان التنافسي (أسماء)

ديوان الخدمة يدعو مرشحين للامتحان التنافسي أسماء
جو 24 :

دعا ديوان الخدمة المدنية، اليوم الأربعاء، عبر موقعه الإلكتروني، عددا من المرشحين لحضور الامتحان التنافسي الإلكتروني، وتاليا الأسماء:

وبين الديوان أن هذا الامتحان يأتي بالتنسيق مع وزارة الصحة، ووزارة العدل، ومستشفى الأمير حمزة، ومستشفى الجامعة الأردنية، والجامعة الأردنية فرع العقبة، والجامعة الهاشمية، وشركة المجموعة الأردنية للمناطق الحرة والتنموية، وسلطة المياه.

وأشار الديوان إلى أن الامتحان سيعقد يوم الاثنين المقبل، في تمام الساعة 11 صباحا، في مبنى ديوان الخدمة المدنية، الكائن في طبربور، شارع الأقصى.

ووفقاً للإعلان، سيكون الامتحان في مجال الاختصاص المعرفي لتخصصات؛ بكالوريوس الطب العام، وطب الأسنان، والهندسة الكهربائية، والمحاسبة، ودبلوم كلية المجتمع؛ الصيدلة، والمكتبات والتوثيق، وتخصص مصادر تعليمية ومكتبات، مشيراً إلى أنه سيعطى 70% من العلامة الكلية.

والاختبار الآخر سيكون في مجال الكفايات الفنية لتخصصات بكالوريوس التمريض، ودبلوم كلية المجتمع؛ تمريض وتخدير، وإنعاش؛ وبحسب الإعلان سيعطى الامتحان 70% من العلامة الكلية، والمحددة من خلال الدخول للرابط التالي : WWW.CSB.GOV.JO/WEB/COMPETENCY

وأضاف الإعلان أن الاختبار سيكون في مجال القدرات والاستعدادات والمهارات الوظيفية، وسيعطى هذا المجال 30% من العلامة الكلية.

ويشمل هذا المجال؛ الاستعدادات العقلية؛ التفكير المنطقي والتحليلي، والكفايات اللغوية؛ اللغة العربية والإنجليزية.

كما أكد الإعلان على ضرورة الحضورة للامتحان قبل نصف ساعة من موعده، وإحضار البطاقة الشخصية الصادرة عن الأحوال المدنية والجوازات سارية المفعول، وقلم حبر.

فيما شدد على منع إدخال الهاتف الخلوي إلى قاعة الامتحان، مشيراً أن كل من يستنكف عن الامتحان يعتبر مستنكفاً.

ونوه الإعلان للبروتوكولات الصحية الواجب الالتزام بها؛ حيث لن يسمح لأي مرشح بدخول الامتحان إلا إذا كان قد تلقى الجرعة الأولى من مطعوم كوفيد-19، شريطة أن لا يكون قد تخلف عن موعد الجرعة الثانية للقاح، أو حصل على فحص (PCR) سلبي النتيجة ساري المفعول، لمدة (72) ساعة، (سند أخضر) .

كما لفت لضرورة الالتزام بإرشادات السلامة العامة؛ كارتداء الكمامة، والقفازات، والتباعد الجسدي.

وأوضح الإعلان؛ أنه سيتم نشر أسماء الناجحين على الموقع الإلكتروني لديوان الخدمة المدنية؛ (ديوان الخدمة المدنية.الأردن)؛ WWW.CSB.GOV.JO، وعلى موقع الإعلانات الحكومية؛ WWW.ADVS.GOV.JO، كما ستنشر على صفحة الرسمية لديوان الخدمة المدنية على الفيسبوك (ديوان الخدمة المدنية الأردني).


 
  • ديوان الخدمة يدعو مرشحين للامتحان التنافسي (أسماء)
تابعو الأردن 24 على google news