jo24_banner

“ابنة نوال الزغبي الروسية” تثير جدلا واسعا عبر مواقع التواصل

“ابنة نوال الزغبي الروسية” تثير جدلا واسعا عبر مواقع التواصل
جو 24 :

انشغل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو نشرته فتاة روسية تشبه النجمة اللبنانية نوال الزغبي وتقول فيه "أكثر أسئلة بتوصلني إنتي ابنتها لنوال الزغبي؟”، لتجيب ممازحة "إيه أنا بنتها”.

واللافت أن النجمة اللبنانية التي قام محبّوها بمشاركتها الفيديو، علّقت على هذا الفيديو على حسابها على "تويتر” قائلة "يا إلهي نفس الشي”.

على صعيد آخر، ستكون أغنية نوال "عكس الطبيعة” بمتناول الجمهور بعد وضع اللمسات الأخيرة. وهذا الالبوم يتضمّن 4 أعمال غنائية حققت من بينها أغنيتان نجاحاً لافتاً وهما "أرقص” و”عليه ابتسامة”.

وكتبت نوال على حسابها "يمكنكم مشاهدة كليب عكس الطبيعة على يوتيوب روتانا ميوزيك والاستماع إلى أغنية عكس الطبيعة السادسة مساء بتوقيت بيروت”.

وأضافت في تغريدة أخرى في ترويجها للأغنية "جناني جالي حالي مش على بعضي”. وقد علّقت إحدى المتابعات على هذه التغريدة بقولها "أيوااا والله شكلنا نحنا اللي بس نحضرك اليوم رح يجيلنا جنانا”. وكتب آخر "حرق أعصاب من هلق للساعة 6 ويلاااااا”. وطلب أحدهم من الفنانة أن تغنّي لهم مقطعاً "لايف” على الستوري قبل تنزيل الأغنية.

وأغنية "عكس الطبيعة” تعد الرئيسية في ألبوم نوال الجديد الذي يحمل نفس الاسم، وهي من كلمات الشاعر أحمد حسن راؤول وألحان الفنان أحمد زعيم وتوزيع شريف قاسم.


 

 
 
تابعو الأردن 24 على google news