2024-07-30 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الامن "يروع" متظلّمي "العرب اليوم" بعد تعرضهم لاعتداء (تحديث)

الامن يروع متظلّمي العرب اليوم بعد تعرضهم لاعتداء (تحديث)
جو 24 :

توجه مجموعة من الزملاء المعتصمين من كوادر "العرب اليوم" بعد تعرضهم للاعتداء بالحجارة من قبل شخص أثناء اعتصامهم، الى مركز أمن الشميساني لتقديم شكوى رسمية في المعتدي.

وأوضح الزملاء المشتكون أنهم تفاجأوا بعد تقديم إفاداتهم برفض المركز الامني اعادة  بطاقات الاحوال المدنية الخاصة بهم بعد تقديم الافادة التي اتهم فيها المشتكون على ناشر "العرب اليوم" انه وراء الاعتداء على المعتصمين.

ويرفض الصحافيون مغادرة المركز الامني حتى تعاد لهم بطاقاتهم، التي احتجزها الامن ل"أسباب احترازية"، وفق قولهم، مستنكرين تصرف الامن الذي اعتبروه  "ترويع للمواطن من تقديم شكوى لاخذ حقه"، الى جانب "انحيازه الى المتنفذين". 

وكان شخص مجهول اعتدى مساء السبت على الزملاء المعتصمين من كوادر صحيفة العرب اليوم بالحجارة وفر هاربا بسيارة "هونداي أفانتي - لون كحلي" كان يقودها آخر.

وتعرضت سيارة الزميل عدنان برية للضرر جراء رمي الحجارة عليها فيما توجه بعض الزملاء الى مركز امن الشميساني لتقديم شكوى رسمية.

ويشار الى ان الاجهزة الامنية كانت تتواجد بشكل مستمر امام مبنى الصحيفة منذ انطلاق الفعاليات الاحتجاجية الا انه تم سحب العناصر منذ فترة وجيزة.

 

تابعو الأردن 24 على google news