2024-10-08 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

راغب علامة : لا أخشى أحلام

راغب علامة : لا أخشى أحلام
جو 24 : نفى الفنان راغب علامة الأخبار التي انتشرت عن تعرضه لحادث سير الفترة القليلة الماضية، مشيرا إلى أنه علم بالشائعة التي اطلقها «بعض الحاقدين» كما علق. وقال راغب:«صباح الخير.. صحوت من النوم ولقيت مئات الاتصالات من اصدقاء للاطمئنان عني..ﻷن بعض الحاقدين اطلقوا اشاعة بأني تعرضت لحادث سير.

الخبر عار من الصحة»، مضيفا: «الحمد لله انا بخير ولم اتعرض ﻷي حادث.. بشكر كل اللي سألوا واطمأنوا.. وللذين اطلقوا الشائعة اقول الله يسامحكم».

من جانب اخر وخلال ظهوره مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها الجديد «قصر الكلام»، قال راغب بأن الحرب بينه وبين أحلام انتهت وأن ما يحصل بينهما في برنامج «اراب ايدول» مجرد خلافات في وجهات النظر وأن كل شخص يعبر عن نفسه بحسب شخصيته، وما نراه من أحلام على الشاشة يعبر عن شخصيتها، وهدوؤه يعبر عنه، وهذا ما يستفز أحلام منه.

وحول نصيحة أحلام له بأن يتحلى بالثقة بالنفس رد قائلا بأنه لا يخشى أحلام وأن هناك كلاما يستحق الرد عليه، وكلاما لا يستحق وهو بالتأكيد يرى أن كلام أحلام لا يستحق ردا منه، مشددا على أنه رئيس اللجنة سواء اعجب هذا الامر احلام او لم يعجبها، وأنه لا يبحث عن لقب، معترفا بأنه كان يتعمد استفزاز أحلام بشكل ناعم، ولو كان مزاجها كويس ممكن تضحك، واذا كان مزاجها متعكرا فقد يصبح ردها عنيفا وينزل مستوى الحديث الى مكان لا يريده وعندها يقوم بتهدئة الوضع او يكتفي بالصمت او يشغل نفسه بشيء ما كتلفونه مثلا.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير