jo24_banner
jo24_banner

هجوم جماهيري تضامناً مع والدها... ياسمين صبري تستعرض مجوهراتها وأناقتها

هجوم جماهيري تضامناً مع والدها... ياسمين صبري تستعرض مجوهراتها وأناقتها
جو 24 :

تهم رواد بمواقع التواصل الاجتماعي الفنانة #ياسمين صبري، بأنها تتجاهل غضب والدها منها خلال الأيام الماضية وانتقاده لها بعدم مشاركة شقيقها فرحته بعد زفافه.
الفنانة المصرية تجاهلت كل ما حدث وحرصت على مشاركة متابعيها عبر "إنستغرام"، بصور جديدة من أحدث ظهور لها.
وتألقت في الصور بإطلالة جذابة من اختيار الستايليست سيدريك حداد، وارتدت فستاناً طويلاً اتّسم بصيحة الكتف الواحد، كما تميز التصميم بأنه مصنوع من القماش اللامع بالكامل.

ونسقت الإطلالة بمجوهرات ألماسية كشفت عن ذوقها الأنيق وزادت من جاذبيتها وأناقتها أيضاً، كما اعتمدت تسريحة شعر ومكياجاً متناسقين معها.

وتفاعل الجمهور مع إطلالتها، ومنهم من أشاد بجمالها بينما هاجمها آخرون، بسبب والدها.

وكان والدها الدكتور أشرف صبري، أعرب عن سعادته البالغة بزفاف نجله الأكبر بلال، الذي احتفل به، منذ أيام، بأحد المراكب النيلية، وسط عدد بسيط من الأقارب والأصدقاء.

ونشر صور الزفاف، عبر "فايسبوك"، وعلّق قائلاً: "أحلى حاجة في الدنيا، لما أب يحس إنه عمل واجبه ناحية ولاده، ومهما كانت النتائج بعد ذلك، فسعادة الأب أنّه لم يقصّر مع أحد فيهم، تجعله مرتاحاً، حتى لو الذي عمله لا يعجب أولاده".

وأضاف: "مهما تعمل كأب ليس كفاية، والذي أتمناه إن ولادهم يعاملونهم المعاملة نفسها، بعد تعبهم معه، فعلاً أمثلة مصرية دقيقة، قلبي على ولدي انفطر وقلب ولدي عليَّ حجر، مبروك لبلال وأريج".

وكان قد شنّ هجوماً شديداً على ابنته الفنانة ووالدتها وأشقائها، بسبب عدم تهنئتهم شقيقهم بلال بمناسبة زواجه ورفضهم حضور حفل الزفاف
تابعو الأردن 24 على google news