2024-04-24 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

أبو الروس وزوجته ينفيان شائعات الانفصال… ما سبب ابتعاد دينا الشربيني عنه؟

أبو الروس وزوجته ينفيان شائعات الانفصال… ما سبب ابتعاد دينا الشربيني عنه؟
جو 24 :
حضر الفنان #حسن أبو الروس السجادة الحمراء لحفل ختام #مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، برفقة زوجته مصممة الغرافيك #غادة والي، لينفيا بذلك شائعات انفصالهما، عقب إلغاء زوجته متابعته على "إنستغرام"، وإشارة البعض إلى أن ذلك يعود لغيرتها من #دينا الشربيني.

وكعادته، أطلّ ببزة غريبة على السجادة الحمراء، وبظهوره نفى فكرة منعه من السير عليها لنشوب خلافات بينه وبين إدارة المهرجان، كما تردد على السوشيل ميديا.

وأكدت زوجته أنّ فكرة انفصالهما مجرد شائعات، حيث حرصت على الدفاع عنه، حيث نشرت مجموعة من الصور التي تحوي معلومات عن زوجها في حسابها عبر "إنستغرام"، وقالت: "للناس التي لا تعرف حسن أبو الروس، هو لم يبدأ هذه السنة، ومنذ 15 عاماً يمثل ويعمل ورش، وشارك في مهرجانات عالمية مثل أفينيون في فرنسا، ويأخذ كل فرصة لكي يسعد من حوله، رسالته الحقيقية نشر البهجة".

وأكّدت أن زوجها مشهور منذ صغره بين أصدقائه بارتداء الملابس الغريبة غير التقليدية، وأوضحت: "حسن معروف منذ صغره بلبسه المختلف، لدرجة أن أصحابه عملوا له قالب حلوى على شكل قميص مشجّر، وهناك فنانون عالميون ومصريون تأثر بهم وعندهم ذوق مختلف، مثل مايكل جاكسون، وبرونو مارس، وسمير غانم، وفؤاد المهندس، وأحمد زكي، وشكوكو".

وأضافت: "بالرغم من المحتوى الكوميدي، وموسيقى الديسكو الشعبي التي يقدمها، إلّا أنّه يعمل 15 ساعة لكي يصل إلى حلمه، واشتغل بذكاء لترويج آخر أعماله مع الفنانة دينا الشربيني".

وتابعت: "مثل أي ديو اثنين فنانين عملوه، وهذا جزء من الحملة مع شركة الدعاية، وبرغم الحملات المقصودة ضده شغله ما يزال ترند، ولا يوجد شيء يوقف نجاحه، لأن عزيمته أكبر بكثير، والناس التي لا تحب أعماله ممكن تلغي متابعته".



ويذكر أنّ هناك أنباء تم تداولها عن وجود أزمة بين أبو الروس والشربيني على هامش المهرجان، بسبب أن الفنانة المصرية كانت غاضبة من وجوده إلى جوارها طول الوقت في محاولة للترويج لكليبهما، وحينما رغب في الظهور معها للحديث عن الأغنية في لقاءات تلفزيونية رفضت، حتى لا تتعرض إلى أسئلة شخصية.

وفي المؤتمر الصحافي الخاص بالكليب تغيبت دينا، وتعمدت غلق هاتفها وذهبت في رحلة بحرية بالجونة، ما أثار انفعاله ورفض التسجيل مع القنوات
تابعو الأردن 24 على google news