2024-07-30 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

التجمع الإعلامي الشبابي يندّد بالانحياز الرسمي لمالك "العرب اليوم"

التجمع الإعلامي الشبابي يندّد بالانحياز الرسمي لمالك العرب اليوم
جو 24 : دعا التجمّع الاعلامي الشبابي كافة أبناء الأسرة الصحفية ونقابة الصحافيين الأردنيين الى الضغط على الجهات المعنيّة لكشف هويّة المعتدين على اعتصام الزملاء في صحيفة "العرب اليوم" مساء أمس الأحد، ومحاسبة من قام بالتحريض على هذا الاعتداء الجبان.

وأكّد التجمّع ان الاعتداء الذي استهدف الزملاء في اعتصامهم السلمي والشرعي يشكّل سابقة خطيرة تعبّر عن حقيقة المناوئين لحراك "العرب اليوم" المندّد بقرارات سلطة رأس المال، التي طالت أرزاقهم وسط تواطؤ رسمي حكومي وتخاذل المؤسسات الحقوقية.

وطالب التجمّع مؤسّسات المجتمع المدني والمؤسّسات الصحفيّة والحقوقيّة، بالاضافة الى نقابة الصحافيين، بتحمّل مسؤوليّاتها والانتصار لقضيّة العاملين في "العرب اليوم"، والضغط باتجاه كشف المسؤولين عن هذا الاعتداء ومحاسبتهم.

وندّد التجمّع بقيام الأجهزة الأمنيّة باحتجاز البطاقات الشخصيّة للزملاء الذين تعرّضوا للاعتداء، في خطوة مرفوضة للمساواة بين المعتدي والمعتدى عليه، وانحيازا لمن يملك المال والسطوة على حساب العدالة والقانون.

وأكد التجمع دعمه المطلق لمطالب متضرري "العرب اليوم" من صحفيين وعاملين، ومساندته لاعتصاماتهم الى حين تحقيق مطالبهم ومحاسبة كافّة المسؤولين عن انتهاك حقوقهم المشروعة.
تابعو الأردن 24 على google news