jo24_banner
jo24_banner

جمهور "فريندز" حزين... وفاة "الصديق السابع" بعد صراع مع المرض

جمهور فريندز حزين... وفاة الصديق السابع بعد صراع مع المرض
جو 24 :


توفّي الممثل جيمس مايكل تايلر، أحد أبطال مسلسل "#فريندز"، عن 59 عاماً، بعد صراع مع سرطان البروستات.

وكان الراحل محبوباً من ملايين المعجبين بعدما جسّد شخصية غونثر، مدير مقهى "الأصدقاء" المفضّل وواشتهر بمواقفه المضحكة خلال محاولاته الافصاح عن حبه لرايتشيل التي تؤدي دورها النجمة جنيفر أنيستون.

وأعلن مدير أعماله، في بيان، إنّ تايلر توفي في منزله في لوس أنجلس أمس الأحد، وكتب: "عرفه العالم على أنه غونثر (الصديق السابع)، من مسلسل "فريندز"، لكن أحباء مايكل عرفوه ممثلاً، وموسيقياً، ومدافعاً عن التوعية بالسرطان، وزوجاً محبّاً".

وأعلن الراحل عن إصابته بسرطان البروستات في المرحلة الرابعة، موضحاً أنه علم بإصابته منذ ثلاثة أعوام بعد اجرائه سلسلة من الفحوص الروتينية، وأنه يخضع للعلاج الكيميائي.

وأضاف تايلر، في مقابلة بُثّت عبر شبكة "أن بي سي" الأميركية: "اتصل بي الطبيب بعد اكتشافه إصابتي، وأبلغني أنه يريد لقائي غداً لتشككه في وجود مشكلة خطيرة بالبروستات".
 
وكشف تايلر أنّ آخر فحص خضع له أثناء فترة الحجر كشف عن انتشار السرطان إلى عظامه، ووصل للمرحلة الرابعة، حتى جعله عاجزاً عن الحركة، بحسب ما نقل موقع "سي أن أن" الأميركي، ونصح الممثل كافة الرجال بفحص أنفسهم بشكل دوري عند الأطباء المختصين.
 
وعرضت أخيراً حلقة استثنائية من المسلسل جمعت كافة أبطال العمل وصناعه، وظهر فيها تايلر عبر فيديو مسجل لعدم قدرته على الحضور لظروفه الصحية.
 
  • جمهور فريندز حزين... وفاة الصديق السابع بعد صراع مع المرض
تابعو الأردن 24 على google news