2024-09-30 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

كومان بعد خسارة برشلونة: أشعر بالقلق

كومان بعد خسارة برشلونة: أشعر بالقلق
جو 24 :


تواصل الأداء المتردّي لفريق #برشلونة بسقوطه أمام مضيفه رايو فايكانو بهدف نظيف أحرزه الكولومبي المخضرم راداميل فالكاو، ضمن منافسات المرحلة 11 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبهدف فالكاو (30)، اقتنص فايكانو النقاط الثلاث رافعاً رصيده إلى 19 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد برشلونة عند 15 نقطة في المركز التاسع، علماً أن الهولندي ممفيس ديباي أهدر ركلة جزاء كادت تمنح الفريق الكاتالوني التعادل (72).

وتوقع الجميع أن يخسر برشلونة الكثير من هيبته بعد رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لكن أن تصل الأمور الى حد خسارة موقعة الـ"كلاسيكو" على أرضه للمرة الثانية توالياً، وألا يحقق الفوز إلا في أربع مباريات من أصل 10 خاضها حتى الآن في الليغا، يظهر أن الفريق يعاني من أزمة.

وعلّق المدير الفني لبرشلونة الهولندي #رونالد كومان على هذه الخسارة، قائلاً: "لا أعلم إذا كان مستقبلي في خطر أم لا. نمتلك أسماء قادرة على التسجيل مثل أغويرو وديباي، لهذا السبب لا يمكنني الشكوى من الفريق".

أضاف: "كان من الصعب علينا دخول المباراة، رايو فايكانو مارس الكثير من الضغط علينا، النتيجة ليست عادلة، لكن لا يمكن تغييرها. أمر لا يُصدق أننا خسرنا هذه المباراة".

تابع كومان: "هل برشلونة يطمح للفوز بلقب الدوري؟ هناك العديد من المباريات المتبقية، أشعر بالقلق بسبب فاعلية الفريق".
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير