jo24_banner
jo24_banner

طلبت خلع حذائها... أصالة نصري: "أول حفل أغني فيه وأنا حبيبة فائق حسن"

طلبت خلع حذائها... أصالة نصري: أول حفل أغني فيه وأنا حبيبة فائق حسن
جو 24 :


أشعلت الفنانة السورية #أصالة نصري حفلها في مدرج خورفكان بإمارة الشارقة بدولة الإمارات، في أولى فاعليات #موسم "هلا خورفكان"، وقد شهد حضوراً جماهيرياً كبيراً.

واستقبلها الجمهور بحفاوة كبيرة منذ اللحظة الأولى لظهورها على المسرح، كما وجهت رسالة للجمهور عبّرت فيها عن سعادتها بوجودها معهم، وحرصها على جعل الحفل حدثاً سعيداً بالنسبة لهم.

وأشارت إلى أنّ الحفل حدث مهم أيضاً لها، لكونه الأول الذي تُغني فيه وهي زوجة للشاعر فائق حسن، الذي حرص على الحضور لدعمها، وقالت: "اليوم غنّوا وانبسطوا، نريد أن نشعر بالسعادة فقط، اليوم هو أول حفل أغني فيه وأنا حبيبة فائق حسن فاحتفلوا معنا"، كما حرص الجمهور على تقديم التهنئة لها.

وقدمت نصري خلال حفلها مجموعة من أجمل أغنياتها، وشهد كذلك حدثاً طريفاً عندما تحدثت عن رغبتها في خلع حذائها ووعدت الجمهور بأنّها سوف تُغني بشكل أفضل في حال فعلت ذلك أو أن تجلس على كرسي ليظهر أحد أعضاء فرقتها الموسيقية، ويقدم مقعداً لها لتجلس عليه.
يُشار إلى أن آخر أغنيات أصالة كانت بعنوان "الدنيا لها طعم جديد"، التي أهدتها إلى مصر والرئيس عبدالفتاح السيسي، وطرحتها في شهر آب الماضي، وحققت أكثر من مليوني مشاهدة، كلمات منة القيعي، وألحان إيهاب عبدالواحد.
تابعو الأردن 24 على google news