jo24_banner
jo24_banner

نجوم سوريا يعودون إلى وطنهم

نجوم سوريا يعودون إلى وطنهم
جو 24 :

نخبةً من نجوم الدراما السورية غادرت البلاد، ريثما تهدأ الأمور ولكن ثمّة من بقي في سوريا وفعلوا ما بوسعهم، وصوّروا أعمالهم في قلب دمشق، واضطروا أحياناً لإعادة الكثير من المشاهد على وقع أصوات القذائف، والتفجيرات لاسيما في الأعمال التي نأت بموضوعاتها عن الأزمة السورية.

وذكرت صحيفة "الأخبار" أن أوّل هذه المشاريع أغنية بعنوان "دوّر عَ حالي" ألحان مروان خوري كتبتها، وأنتجتها، وغنتها أمل عرفة، وصوّرتها أخيراً في دمشق بإدارة المخرج مصطفى برقاوي.

وقد تمّ تصوير الكليب في استوديو مغلق في دمشق، وفقاً لـ"أحدث الوسائل، والسيناريوهات التي تعتمد بشكل أساسي على الغرافيك" بحسب تصريحات برقاوي لـ"الأخبار".

أما الممثلة كاريس بشّار التي تجنّبت أيّ ظهور إعلامي لها قبل الأزمة أو أثناءها، فقد ظهرت في دمشق أثناء تقديمها العزاء بالممثل الراحل نضال سيجري، وقيل وقتها إنّها عادت من الولايات المتحدة لتستقر في سوريا. مع بدء التحضيرات لموسم 2014، بدأ الحديث عن تلقي كاريس عروضاً للموسم الرمضاني المقبل.

كذلك يجري الحديث عن قرب عودة سلافة معمار إلى دمشق" لأداء دور البطولة في مسلسل "نساء من هذا الزمان"، عن نصّ للكاتبة الصحافية بثينة عوض."

وقد بدأ المخرج أحمد إبراهيم أحمد تصويره مطلع هذا الشهر ويُتوقع أن يعرض خارج السباق الرمضاني "ربما مطلع العام 2014»، بناءً على توقعات أحمد لـ"الأخبار".

أما عابد فهد الذي اكتسح الشاشات في الموسم الفائت، وفاز في استطلاعات الرأي بلقب أفضل "ممثل لموسم 2013"، فقد أعلن في تصريح لإحدى الإذاعات المحلية أنه "في صدد إنجاز فيلم قصير عن سوريا من تأليفه وإخراجه، ربما يتم تصويره في سبتمبر المقبل".

ديمة الجندي المقيمة في دبي، قضت أسبوعاً رمضانياً حافلاً بالزيارات العائلية في دمشق، بعد غيابها حوالي عام، وقالت لـ "الأخبار" إنّها "لن تتردد أبداً في القدوم إلى سوريا للمشاركة في أي عمل مناسب يعرض عليها."

أما الممثل رافي وهبي، فقال لـ "الأخبار" إنّه "يحرص على تقديم عمل درامي في سوريا لموسم 2014 سيكون من تأليفه، وما زال في طور دراسة بعض العروض خلال هذه الفترة".

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير