2024-09-04 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بعد اصابته بانفجار "مجهول".. ذوو حمزة القرعان يطالبون بنقل ابنهم الى المدينة الطبية

بعد اصابته بانفجار مجهول.. ذوو حمزة القرعان يطالبون بنقل ابنهم الى المدينة الطبية
جو 24 :


خاص - طالب ذوو الشاب حمزة القرعان (26) عاما، الجهات المعنية بالايعاز لمن يلزم من أجل نقل ابنهم إلى مركز فرح في مستشفى المدينة الطبية من أجل تلقي العلاج المناسب، وذلك بعد اصابته بجروح بالغة جرّاء انفجار مصدره "خردة" كان قد اشتراها على أنها مواد نحاسية.

وفي التفاصيل، قال عادل القرعان، إن شقيقه حمزة يعمل في مجال بيع وشراء الخردوات، وقد جاءه شخص وباعه مجموعة من الخردوات النحاسية، مبيّنا أنه ولدى فتحه أحد الأكياس حدث انفجار أدى لاصابته بجروح خطيرة في مختلف أنحاء جسمه، حيث جرى نقله على الفور إلى مستشفى الأميرة بسمة في اربد.

وأضاف القرعان لـ الاردن24: إن الانفجار لم يكن ناجما عن أسطوانة غاز أو أنبوبة اوكسجين كما يجري الترويج له، مشيرا إلى أنه وفي اليوم التالي حضرت الأجهزة الأمنية إلى مكان عمل شقيقه، حيث حدث انفجار آخر في "الخردوات" التي كان اشتراها في اليوم السابق.

ولفت إلى أن الكوادر الصحية في مستشفى الأميرة بسمة قدّمت كلّ خدمة ومساعدة ممكنة، غير أن الامكانيات المتوفرة لديهم لا تسعفهم لتقديم المزيد حسب ما أفاد له أطباء في المستشفى، مبيّنا أن الجميع أشار عليهم بالمدينة الطبية كخيار وحيد من أجل تلقّي العلاج المطلوب.

وأشار القرعان إلى أنهم تواصلوا مع الجهات الأمنية والمعنية من أجل التحقيق في الحادثة ونقل شقيقه إلى المدينة الطبية، ولكن دون أي استجابة أو فائدة، مناشدا الجهات المعنية بالايعاز لمن يلزم من أجل نقل شقيقه إلى المدينة الطبية لاستكمال علاجه، حيث أن وضعه الصحي حرج للغاية.


 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير