2024-09-02 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الوحدات يطلب اجتماعا عاجلا مع الإتحاد الأردني لمناقشة أحداث مباراته مع الفيصلي

الوحدات يطلب اجتماعا عاجلا مع الإتحاد الأردني لمناقشة أحداث مباراته مع الفيصلي
جو 24 : قررت ادارة نادي الوحدات الأردني في اجتماعها الطارىء الذي عقد مساء الثلاثاء بحضور النائب يحيى السعود والنائب عبد عليان المحسيري وأعضاء مجلس الإدارة م. علي خليفه وعوض الاسمر وزياد شلبايه وزيد ابو حميد وبسام شلبايه وسامي دحبور وعبد الرحمن النجار والمستشار القانوني للنادي محمد دغمش توجيه خطاب للإتحاد الأردني لكرة القدم يطلب فيه اجتماع طارئ في أسرع وقت ممكن لتدارس الأحداث التي رافقت مباراة الوحدات والفيصلي الأخيرة.

واستمع النائبان السعود والمحسيري من أعضاء مجلس الإدارة للأحداث التي افتعلها أشخاص خارج عن الروح الرياضيه من جماهيرالفيصلي من هتافات مسيئة للوحدة الوطنية مستنكرين تلك التصرفات التي لا تعبر عن شيم وقيم الشعب الأردني .

وطالب الحضور بحسب ما نشره الموقع الرسمي لنادي الوحدات التوصل لحل لتلك القضية التي باتت تهدد المسيرة الرياضيه في الأردن كون الوحدة الوطنية خط احمر لا يمكن تجاوزه وهو ما أكد عليه الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية.

وعبر خلال الإجتماع عدد من الجماهير الوحداتيه استيائهم الكامل من الحالة التي وصلت اليها مدرجات جماهير الفيصلي التي تنهال بالشتائم المسيئة للوحدة الوطنية التي من شأنها ان تقود الى حالة لا تحمد عقباها .

وتوجه وفد نيابي الى مديرية الدرك اليوم الثلاثاء في سبيل عقد اجتماع للوصول إلى حلول مناسبة.

وكان فريق الوحدات التقى مساء الإثنين نظيره الفيصلي في مباراة بكأس الأردن فاز بها "4-2"، حيث كانت خارج الحسابات النقطية لكنها لم تخلو من الشتائم والخروج عن الروح الرياضية.
تابعو الأردن 24 على google news