2024-05-20 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

تقرير الدفاع المدني خلال الـ 24 ساعة الماضية

تقرير الدفاع المدني خلال الـ 24 ساعة الماضية
جو 24 :

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (195) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (81) إصابة ووفاة شخص اثر تعرضه لصعقة كهربائية.


- في حين تم التعامل مع (649) حالة مرضية مختلفة .


وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:


وفاة شخص اثر صعقة كهربائية في محافظة الزرقاء
تعاملت طواقم الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث صعقة كهربائية تعرض لها شخص يبلغ من العمر (45) سنة مما أدى الى وفاته على الفور داخل منزله في محافظة الزرقاء/منطقة حي الزواهرة ، حيث قامت فرق الدفاع المدني بإخلائه إلى مستشفى الأمير هاشم العسكري.

إصابة (6) أشخاص بتسمم غذائي في محافظة اربد
أصيب (6)أشخاص بالتسمم الغذائي نتيجة تناولهم أطعمة فاسدة في منطقة شارع حكما الجديد بمحافظة اربد ،حيث قامت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني اربد بتقديم الإسعافات الأولية لهم ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الأميرة بسمة الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.
إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة
تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني إنقاذ وإسناد الوسط مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين على شارع الملكة رانيا, نتج عنه إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم،حيث قامت كوادر الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الجامعة الأردنية وحالتهم العامة متوسطة.


إصابة(4) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة
تعاملت فرق الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين في محافظة العاصمة / على إشارات الغاز ، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم،حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم في موقع الحادث ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الأمير حمزة الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.


تابعو الأردن 24 على google news