jo24_banner
jo24_banner

الملتقى الوطني لمحافظة الكرك يستنكر النهج التفريطي ويطالب بالافراج عن المعتقلين

الملتقى الوطني لمحافظة الكرك يستنكر النهج التفريطي ويطالب بالافراج عن المعتقلين
جو 24 :
 


استنكر الملتقى الوطني لمحافظة الكرك في بيان اصدره يوم امس  توقيع الحكومة الاردنية على خطاب النوايا مع العدو الصهيوني بخصوص تبادل الماء مقابل الكهرباء   .

وحذر الملتقى الذي يضم الاحزاب والنقابات والفعاليات الشعبية في محافظة الكرك من المضي في النهج التفريطي ومخطط تمكين العدو من السيطرة على مفاصل القطاعات الحيوية في البلد من مياه وغاز وكهرباء في خضم التسابق الرسمي العربي المحموم نحو التطبيع مع الكيان الصهيوني .

وشجب الملتقى حملة الاعتقالات والتنكيل التي طالت الطلبة والحراكيين الذين عبروا بسلوك حضاري وسلمي عن رفضهم ورفض كل اردني غيور لهذه الاتفاقية مطالبين بالافراج عنهم وعن كل معتقلي الراي .

وتاليا نص البيان كما ورد :



الملتقى الوطني لمحافظة الكرك
تصريح صحفي

بحس عالي بالمسؤولية الوطنية وانتماءً خالصاً لتراب الوطن وصوناً لسيادته وتعزيزاً لاستقلاله يستنكر الملتقى الوطني لمحافظة الكرك توقيع الحكومة  خطاب النوايا مع العدو الصهيوني بخصوص تبادل الكهرباء والمياه مع الكيان الغاصب ونحذر من مغبة المضي في هذا النهج التفريطي ومخطط تمكين العدو من السيطرة على مفاصل القطاعات الحيوية في البلد من مياه وغاز وكهرباء في خضم السباق الرسمي العربي المحموم للتطبيع مع الكيان العنصري المحتل بضغط الامبريالية الأمريكية ورعاية أنظمة العمالة  .

إننا في الملتقى الوطني نشجب وبشدة حملة الاعتقالات والتنكيل التي طالت العديد من الطلاب والحراكيين الذين عبروا وبسلوك سلمي وحضاري عن رفضهم ورفض كل أردني حر وغيور للتطبيع مع كيان العدو الصهيوني ورفضه لهذه الاتفاقية التفريطية ونطالب بسرعة الافراج عنهم وعن كل معتقلي الرأي والكف عن سياسة العصا الغليظة التي لا ترهب الأحرار ونقول : " كفى عبثاً فالبلد غدى على شفير الهاوية " .
عاش الاردن
الملتقى الوطني لمحافظة الكرك 
25 / 11 / 2021
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير