jo24_banner
jo24_banner

منتخب الأردن يبدأ رحلة الإعداد لمواجهة أوزبكستان بالمحلق الآسيوي بتدريبات بدنية

منتخب الأردن يبدأ رحلة الإعداد لمواجهة أوزبكستان بالمحلق الآسيوي بتدريبات بدنية
جو 24 : بدأ المنتخب الأردني لكرة القدم اليوم الثلاثاء تحضيراته لمباراتي الملحق الآسيوي المؤهل لنهائيات كأس العالم حيث سيواجه نظيره الاوزبكي يومي السادس والعاشر من سبتمبر المقبل.

وخضع لاعبو المنتخب الأردني لجرعة تدريبية صباحية في مركز اللياقة البدنية التابع للإتحاد الأردني بإشراف البرازيل مانويل الذي عاد ليباشر عمله مع النشامى وهو الذي سبق له العمل بعهد المدير الفني السابق العراق عدنان حمد.

وتركزت التدريبات على تمرينات خاصة بالشق البدني للاعبين الذين أنهوا مبارياتهم مع فرقهم في بطولة الكأس وأخرى لاستشفاء اللاعبين فضلا عن التدليك والجاكوزي.

وتبدأ التدريبات الفعلية للنشامى في السابعة مساء غد الأربعاء باقامة التجمع الرئيسي على استاد البترا وبإشراف المدير الفني الكابتن حسام حسن وطاقمه الذي يضم ابراهيم حسن المدرب العام وطارق السعيد مساعد المدرب وعماد المندوه مدرب الحراس.

وكان حسام حسن الذي يتواجد في مصر وينتظر أن يصل العاصمة الأردنية عمان في الساعات المقبلة، قد أعلن القائمة الرسمية للمنتخب الإثنين ضمت كلا من: عامر شفيع، لؤي العمايرة، احمد عبد الستار، معتز ياسين لحراسة المرمى، انس بني ياسين، محمد مصطفى، محمد الدميري، عدي زهران، ابراهيم الزواهرة، باسم فتحي، لخط الدفاع، شادي ابو هشهش، سعيد مرجان، احمد سمير، بهاء عبد الرحمن، عدنان عدوس، حسن عبد الفتاح، عامر ذيب، عدي الصيفي، عبدالله ذيب، محمد خير، مصعب اللحام، خليل بني عطية، منذر ابو عمارة، لخط الوسط، احمد هايل، ثائر البواب، عدي خضر، لخط الهجوم.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير