2024-10-08 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

فيدرر لاعب التنس الاعلى اجرا في العالم

فيدرر لاعب التنس الاعلى اجرا في العالم
جو 24 : تصدر السويسري روجيه فيدرر قائمة لاعبي التنس الأعلى دخلا التي أعدتها مجلة فوربس الأمريكية، وذلك رغم تراجعه للتصنيف السابع عالميا، الأسوأ له منذ 2002.

وأكدت المجلة أن إيرادات فيدرر في الفترة بين يونيو من العام الماضي وحتى الشهر ذاته من العام الجاري بلغت 71.5 مليون دولار، 14 مليون دولار منها مقابل المباريات الست التي خاضها في الجولة اللاتينية.

وكان المركز الثاني في القائمة من نصيب الحسناء الروسية ماريا شارابوفا، المصنفة الثالثة عالميا بين لاعبات التنس المحترفات، بـ29 مليون دولار.

وفي المركز الثالث جاء المصنف الأول عالميا، الصربي نوفاك ديوكوفيتش، برصيد 26.9 مليون دولار، المبلغ الذي تحصل على نحو نصفه من البطولات التي خاضها، حيث تأهل إلى نهائي تسعة من آخر 12 نسخة من بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى.

واحتل الإسباني رافائيل نادال، المصنف الثاني عالميا، المركز الرابع في قائمة فوربس، بعد حصوله على 26.2 مليون دولار رغم أن الاصابة التي تعرض لها في الركبة أبعدته عن الملاعب لمدة سبعة أشهر.

وجاءت في المركز الخامس الأمريكية سيرينا ويليامز المصنفة الأولى عالميا، حيث حصلت على 20.5 مليون دولار خلال الفترة المذكورة.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير