2024-10-28 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

تشيلسي واثق من اتمام صفقة إيتو في الـ 48 ساعة المقبلة

تشيلسي واثق من اتمام صفقة إيتو في الـ 48 ساعة المقبلة
جو 24 : وكشفت صحيفة " الديلي ميل " الإنكليزية أن مسيرو مسؤولي تشلسي واثقين من قدرتهم على التوقيع مع النجم الكاميروني وذلك لما يملكه مالك النادي الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش من علاقات قوية ووثقية مع مسؤولي أنجي الروسي ، ساهمت قبل ذلك في تسهيل مفاوضات إنتقال البرازيلي ويليان مع النادي اللندني .

وبحسب الصحيفة أن نادي تشلسي سوف ينتظر المهلة التي قدمها مدرب الفريق البرتغالي مورينيو للنجم الإنكليزي واين روني من أجل إنتقاله لصفوف الفريق ، حيث تعتزم إدارة النادي اللندني للتعاقد مع صامويل أيتو كبديل لروني في حال قراره بالبقاء في الأولد ترافورد ، وسيقدم البلوز عرضاً للنجم الكاميروني لمدة عام واحد فقط قابل للتمديد وبقيمة صفقة انتقال تصل إلى 32 مليون جنية إسترليني .

وكان الملياردير الروسي سليمان كريموف مالك نادي أنجي الروسي قد عانى من مشاكل صحية وقرر تغييرا كبيرا في استراتيجية النادي ، وذلك من خلال اجتماعه مع اللاعبين ووعد النجوم منهم بمساعدة مسؤولي النادي لهم في الانتقال وايجاد اندية بديلة، مشيرا الى ان انجي سيفي بجميع التزاماته المالية تجاههم.

حيث اوضح ريمتشوكوف "ان عددا من النجوم مرتفعي الكلفة سيرحلون عن النادي وان الميزانية ستخفض من 50 الى 70 مليون دولار سنويا".

وكان في مقدمة اللاعبين الذي استقدمهم ايتو مهاجم برشلونة الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي سابقاً في آب/اغسطس 2011 مقابل اجر سنوي يصل الى 5ر20 مليون يورو وهو الاعلي في العالم ويفوق بكثير راتب الارجنتيني ليونيل (بر شلونة) والبرتغالي كريتسانو رونالدو (ريال مدريد).

تجدر الإشارة إن إيتو قد حقق نجاحاً باهراً تحت إشراف البرتغالي جوزيه مورينيو ابان تواجده في صفوف إنتر ميلان الإيطالي حقق من خلالها ثلاثية تاريخية من خلال تحقيق دوري أبطال أوروبا وكأس إيطاليا والدوري الإيطالي في عام 2010 .
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير