jo24_banner
jo24_banner

جاستن بيبر يحيي حفله في السعودية رغم المطالبات بإلغائه... صور وفيديو

جاستن بيبر يحيي حفله في السعودية رغم المطالبات بإلغائه... صور وفيديو
جو 24 :

أحيا المغني الكندي الشاب، جاستن بيبر، حفله الغنائي في المملكة العربية السعودية، أمس الأحد، وسط ‏مطالب جماعات حقوق الإنسان له بإلغائه.‏
وأدى بيبر (27 عاما) فقرته الغنائية في حلبة كورنيش جدة، وارتدى في الحفل قميصا وسروالا رياضيا باللون الأحمر، بمناسبة إقامة سباق السيارات الشهير "فورمولا 1".
ونشرت زوجة بيبر، هيلي بالدوين (25 عاما) لقطة من حفله الموسيقي في جدة عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، ووجهت كلمات الدعم لزوجها، الذي واجه طلبات متعددة للانسحاب من الحفل.
وكان أبرز من دعوا جاستن بيبر لإلغاء حفله في السعودية، خديجة جنكيز، خطيبة الصحفي السعودي الراحل، جمال خاشقجي، الذي قُتل في أكتوبر/ تشرين الأول 2018 في القنصلية السعودية في إسطنبول بتركيا.
وأكدت جنكيز في مقال رأي نُشر في صحيفة "واشنطن بوست" الشهر الماضي إن إلغاء جاستن بيبر حفله الموسيقي سيوفر "فرصة فريدة لإرسال رسالة قوية إلى العالم مفادها أن اسمه وموهبته لن يتم استخدامهما لاستعادة سمعة نظام يقتل نقاده".
يذكر أن المغنية الأمريكية، نيكي ميناج، ألغت إحياء أول حفل لها في السعودية في 2019، وذلك بحجة دعمها لحقوق النساء ومجتمع المثليين وحرية التعبير.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير