2024-10-28 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

هكذا دخلت أصالة إلى إسرائيل

هكذا دخلت أصالة إلى إسرائيل
جو 24 : بعد إتهامات التخوين التي طالتها، شرح أنس نصري شقيق الفنانة أصالة كيفيّة دخولها إلى الضفة الغربية نافياً تعاملها مع إسرائيل.

أثارت زيارة الفنانة السورية أصالة نصري إلى فلسطين لإحياء حفل في مهرجان ليالي برك سليمان استغراباً كبيراً في الأوساط السوريّة، خصوصاً أنها أول فنانة سوريّة تحيي حفلاً غنائيّاً في فلسطين منذ عام 1967 وبعد صدور قرار حظر التعامل مع إسرائيل فتحوّلت هذه الزيارة إلى تخوين لأصالة واتهامها بالتعاون مع "العدوّ".

وبعد مرور أسابيع على هذه الحادثة مازالت تأخذ صدى إعلامياً إذ صرّح شقيق الفنانة السورية ومدير أعمالها أنس نصري بأنها وعند إحيائها الحفل في فلسطين، سلكت الطرق المتبعة لدخول الضفة من خلال تصريح خارجي مختوم على جواز سفرها الخاص ومن بعدها عبرت حاجزاً اسرائيلياً مثلما هو الحال لكل من يرغب بدخول الضفة الغربية.

وتابع: "سبق وان قام نجوم عرب كثر مثل محمد منير، محمد فؤاد، هاني شاكر، حسام حبيب، عبد الله الرويشد بدخول فلسطين بهذه الطريقة التي لا تندرج تحت بند التطبيع بأي شكل من الاشكال".

يشار إلى ان هذه الزيارة أدت إلى رفع دعوى قضائية ضد أصالة من قبل محامين مؤيدين للنظام السوري، كردّ فعل انتقامي من موقف أصالة التي جاهرت بتأييدها المُطلق للثورة السوريّة منذ بدايتها في منتصف آذار 2011
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير