2024-09-30 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بعد اتهام حسام حبيب بتعذيبها وحلق شعرها... شيرين عبدالوهاب: لماذا فرضتم السيئ؟

بعد اتهام حسام حبيب بتعذيبها وحلق شعرها... شيرين عبدالوهاب: لماذا فرضتم السيئ؟
جو 24 :


تسبب ظهور النجمة شيرين عبد الوهاب، خلال الساعات الماضية، بلوك غريب وهي حليقة الرأس، خلال حفلها في أبو ظبي، في حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتشرت موجة من المعلومات المتضاربة واللغط، وتداول رواد بالتواصل أنباء تفيد بتورط زوجها السابق الفنان #حسام حبيب في حلاقة شعر رأسها، تحت التهديد، كما ذكر البعض، أنه عذبها وقام بتقييدها وحلق شعرها وحاجبيها، من أجل الاستيلاء على أموالها.

وبعد نجاح حفلها أمس، ردّت شيرين على الأقاويل، وكتبت في تغريدة عبر "تويتر": "لماذا لا يكون لوك جديداً؟ لماذا لا يكون تغييراً؟ لماذا لا يكون أنا من فعلت ذلك حتى لو عندي اكتئاب؟ لماذا فرضتم السيئ والأسوأ وظلمتم شخصاً بريئاً وظلمتموني".

وتابعت: "أنا قوية بكم لكن لا أتمنى أن حبكم لي يجعلكم لا ترون الحقائق أو تكونون ظالمين".

ليه ميكونش لوك جديد؟ ، ليه ميكونش تغيير؟، ليه ميكونش انا اللي عملت كدة حتى لو عندي اكتئاب؟، ليه فرضتوا السيء والاسوأ و ظلمتوا شخص بريء و ظلمتوني..
انا قوية بيكوا، بس محبش حبكوا ليا يخليكوا متشوفوش الحقايق او تكونوا ظالمين.

— Sherine Abdel-Wahab (@sherine) December 11, 2021

وصدمت شيرين الجمهور باللوك الجديد الذي اعتمدته، إذ ظهرت من دون شعر وتخلّت عنه بالكامل، وسط دهشة شديدة من حضور حفلها.

وعند صعودها المسرح، رحّبت بعشاقها، وقالت إنها عادت لهم من جديد، كما مازحتهم وقالت: "أصبحت سينغل" وسط تصفيق وتفاعل الجمهور، مضيفة: "هل تقبلونني بشكلي، أنا الآن فُقت".

وارتدت فستاناً لامعاً ذهبي اللون، وتحدثت عن قصة شعرها، وقالت إنها تتحدى الفنانة أصالة أن تحلق شعرها بهذا الشكل. كما رقصت وتمايلت مع أغنياتها وأشعلت المسرح، وتداول رواد "تويتر" مقاطع فيديو من الحفل بهاشتاغ "شيرين في أبو ظبي".

وكانت قد أكدت أنباء انفصالها من حسام حبيب، مشيرة إلى أنّ الطلاق وقع بالفعل، وأن أسبابه تخصها وحدها ولا داعي للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية.

وناشدت، في بيان، وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحرّي الدقة فيما ينشر، وعدم بث أخبار، أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها.

وأضافت أنّ الانفصال تمّ في هدوء، وليست هناك خلافات مع طليقها، وأن كل ما ورد حول ذلك، لا أساس له من الصحة، وإنما هو قلب للحقائق، حيث تكن كل الاحترام له.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير