2024-07-30 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"اردن اقوى" اﻷوفر حظا بالانتخابات البلدية

اردن اقوى اﻷوفر حظا بالانتخابات البلدية
جو 24 :

حاز اردن اقوى "تحت التأسيس" على 5 مقاعد في انتخابات البلديات حيث فاز اسامة حيمور برئاسة بلدية الرصيفة فيما فاز 2 من اعضاء الحزب بعضوية المجلس و2 ممن تحالفوا مع الحزب بمقعدين اخرين.

وفي الوقت الذي فاز به "اردن اقوى" بخمسة مقاعد لم يكن من نصيب حزب الجبهة الاردنية سوى مقعد واحد فاز به المهندس عماد المومني الذي بات رئيسا لبلدية الزرقاء اما حزب الوسط الاسلامي فشل فشلا ذريعا ، فلم ينل اي من مرشحيه اي فرصة للفوز.

مؤسسة حزب اردن اقوى النائب رولا الحروب اكدت لjo24 ان سبب نجاح الحزب في الانتخابات البلدية يعود الى التركيز على منطقة انتخابية واحدة.

وبينت ان سبب اختيار الرصيفة جاء نظرا للكثافتها السكانية ولما تمتاز به من تدني واضح في الخدمات والمشاكل الاخرى التي تتعلق ببناها التحتيه.

وقالت الحروب ان الحزب سيعمل جاهدا على تغيير واقع المدينة مع التركيز على مستوى النظافة فيها بالاضافة الى معالجة قضية نقص المياه ومشاكل الصرف الصحي.

وسيعمل الحزب على اعادة هيكلة البلدية دون المساس بحقوق الموظفين حيث اكدت الحروب ان اعادة الهيكلة ستبقي على الموظفين مع تغيير مواقعهم الوظيفية مع تفعيل جهودهم بايجاد نظام جديد للحوافز.

واضافت ان الحزب سيتبنى قانونا جديدا للبلديات سيطرح على مجلس النواب، حيث سيتضمن جملة من التغييرات الجذرية.

تابعو الأردن 24 على google news