jo24_banner
jo24_banner

النواب يحيل اتفاقية (الماء مقابل الكهرباء) الى لجنة الزراعة والمياه

النواب يحيل اتفاقية (الماء مقابل الكهرباء) الى لجنة الزراعة والمياه
جو 24 :


* رئيس مجلس النواب، المحامي عبدالكريم الدغمي: تحدث في الجلسة الرقابية الصباحية (91) نائبا
 
* الدغمي يوجه الأمانة العامة في مجلس النواب إلى طباعة مداخلات النواب وارسالها إلى لجنة الزراعة والمياه من أجل تقديم توصيات إلى مجلس النواب

* الدغمي يدعو لجنة الزراعة والمياه إلى بحث ودراسة مقترحات وتوصيات النواب، والاستماع الى كافة الخبراء والمختصين في مجال المياه


صوت مجلس النواب على إحالة جميع توصيات أعضائه المتعلقة بملف المياه والمرتبط باتفاق النوايا، إلى لجنة الزراعة والمياه، وكلف اللجنة بدعوة الخبراء والمختصين بمن فيهم وزير المياه والري الاسبق منذر حدادين والاستماع إلى آرائهم في هذا الشأن، ورفع توصياتها للمجلس.

جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدها مجلس النواب اليوم الاربعاء، برئاسة رئيسه المحامي عبدالكريم الدغمي وحضور رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة وهيئة الوزارة، لمناقشة اتفاق النوايا الذي وقع اخيرا بين الاردن والامارات العربية المتحدة وإسرائيل.

وكان 91 نائبا تحدثوا خلال الجلسة، أكدوا رفضهم التطبيع مع إسرائيل خشية من سلبه للإرادة الأردنية السياسية، ونظرا لمخالفته لإرادة الشعب الأردني، مطالبين الحكومة بالتراجع الفوري عنه.

وطالب الدغمي لجنة الزراعة والمياه والبادية النيابية بتوجيه دعوة لوزير المياه والري الأسبق منذر حدادين والاستماع لوجهة نظره حول ملف المياه.


تابعو الأردن 24 على google news