jo24_banner
jo24_banner

استمرار الاعلان عن حفلات غنائية.. وحداد: سنطرح الثقة بالهواري ان ارتفعت الاصابات

استمرار الاعلان عن حفلات غنائية.. وحداد: سنطرح الثقة بالهواري ان ارتفعت الاصابات
جو 24 :


خاص - قال رئيس لجنة الصحة النيابية الدكتور فريد حداد ان اللجنة في حال انتشار متحور اوميكرون او زيادة عدد الاصابات فإنها ستحمّل وزير الصحة المسؤولية وستطرح الثقة به تحت القبة بعد السماح باستمرار الموافقة على الحفلات والتجمعات.

وأضاف حداد لـ الاردن24 إن اللجنة تخشى من الدخول في موجة اوميكرون خلال شهر كانون الثاني بسبب الانفتاح، والارقام مازالت تثير القلق بالرغم من الانخفاض، فقد تكون الارتدادات اكبر ويجب ان يكون الحرص سيد المرحلة .

وانتقد التشديد على الموظفين والطلبة لاحضار فحوصات pcr او التوجه نحو المطعوم وجعله الحل الوحيد، قائلا إنه لا يجوز ربط حياة الناس بالمطعوم، فيما تساءل: "لماذا لايكون هناك اعتماد على المناعة الذاتية، سيما وان اكثر من 4 مليون ونصف اصيبوا بالفايروس منذ بداية الجائحة وهي اهم خطوة لاكساب المريض مناعة مكتسبة ضد الفايروس؟".

وكان ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صور اعلانات عن إقامة حفلات غنائية لمطربين يوم 23 كانون الأول، وذلك بالرغم من ارتفاع أعداد الإصابات بـ"كورونا" في المملكة.

وانتقدوا سماح الحكومة بإقامة هذه الحفلات في ظل الوضع الوبائي الراهن ومنع إقامة بيوت العزاء لمنع تفشي الوباء وفي المقابل إقامة الحفلات الغنائية.

 
تابعو الأردن 24 على google news